حر كة أمل تضع أكاليل على أضرحة الشه.داء في الذكرى السنوية لمجز رة حسينية معركة

خريس: حر كة أمل كانت وما زالت بالمرصاد لأي اعتداء على أرضنا

 لمناسبة الذكرى السنوية لمجز.رة حسينية معركة واستشهـ. ـاد قادة المقا.ومة محمد سعد وخليل جرادي وإخوانهما، قامت قيادة حركة أمل بوضع أكاليل ورد على أضرحة الشهـ. ـداء في بلدة معركة، بحضور عوائل الشهـ. ـداء، عضو المكتب السياسي النائب علي خريس، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل علي إسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم وقيادات حركية ولجان الشعب في المنطقة الرابعة وفعاليات بلدية واختيارية وإجتماعية وأهالي البلدة والجوار.

‏بعد تقديم من مسؤول المنطقة الرابعة حسين معنى كانت كلمة بالمناسبة للنائب علي خريس استذكر فيها تضحيات الشه.داء وبطولات القادة الذين نتعلم منهم التضحية والفداء في وجه عدو غاشم، قائلاً: “العدو الصهيوني خرج مهزوماً من أرضنا بلا قيد أو شرط، بعد أن كان يخطط للقضاء على المقا.ومة”، مؤكدا أننا في صلب هذا الصراع مع العدو الصهيوني من خلال فكر هذه المقاومة ونقول أن حر.كة أمل كانت وما زالت بالمرصاد لأي اعتداء على أرضنا.

وأضاف أننا في صراع وجودي مع هذا العدو والتعامل معه حرام مهما كلفنا ذلك من ثمن، وهو عدو لكل لبنان ولكل الشعب اللبناني بكل طوائفه وأحز.ابه ، وحر كة أمل متواجدة في كل المناطق والقرى وخاصة في المواقع الأمامية لمواجهة أي اعتد.اء بري على وطننا، هكذا تعلمنا من الإمام الحسين (ع) وإمام الوطن السيد موسى الصدر.

وختم موجهاً التحية الى المقا.ومة الفلسطينية في غز.ة والضفة الذين يسطرون بطولات ضد الغطرسة الاسرائيلية، قائلاً: “كما اتكلنا في لبنان على الله ومشروعنا وخطنا وعقيدتنا وشعبنا ومقا.ومتنا، كذلك أيها المقاومون عليكم الاتكال على أنفسكم لمواجهة هذا العد.و وإجرامه”.

Leave A Reply