أرتيتا: فارق الأهداف سيكون مهمًا في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ونقطتين خلف المتصدر ليفربول.

وأشار أرتيتا إلى أن فريقه آرسنال يمكن أن يعتمد على فارق الأهداف إذا أراد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وعندما سئل عما إذا كان سجل الأهداف سيكون مهما بحلول نهاية الموسم، أجاب أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” البريطانية: “نعم بالتأكيد”.

وأضاف: “أولاً وقبل كل شيء عليك أن تكتسب الحق في الفوز بالمباريات، وبعد ذلك نريد أن نكون شرسين وفعالين أمام المرمى، في الآونة الأخيرة أعتقد أننا كنا جيدين حقًا”.

وتابع أرتيتا: “في آخر 15 أو 20 دقيقة ضد نيوكاسل ربما كان بإمكاننا أن نفعل المزيد، وعلينا أن نستمر في القيام بذلك خاصة عندما تقوم بإحضار البدلاء لأنهم يستطيعون إعادة تنشيط الفريق والاستمرار على مستوى عالٍ حقًا، إنه شيء نريد الاستمرار في القيام به”.

ويستعد آرسنال لملاقاة شيفيلد يونايتد يوم الإثنين القادم، في مباراته المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأفاد أرتيتا: “مع كل فريق ننظر إلى نقاط الضعف والقوة، ونتطلع إلى أخذ المباراة إلى حيث نريد”.

وأكمل: “أقول هذا لأنني أعرف هذا الفريق جيدًا، لقد قمت بتحليل الأمر منذ سنوات عديدة وتعلمت من فرق كريس وايلدر (مدرب شيفيلد) وأقول لكم إنها ستكون مباراة صعبة حقًا”.

واستطرد: “إنهم فريق يصعب التغلب عليه حقًا، لقد شاهدت آخر أربع أو خمس مباريات لهم الآن، مع مانشستر سيتي، وضد أستون فيلا، اتخذت المباراة طريقًا مختلفًا، لكنهم مدربون جيدًا للغاية”.

وأتم: “أعرف كريس وايلدر جيدًا وأعجب كثيرًا بما يفعله مع فرقه، ستكون مباراة صعبة ليلة الإثنين”.

Leave A Reply