وفاة كينيث ميتشل.. خسر معركته مع التّصلب الجانبي الضّموري

توفي الممثل كينيث ميتشل، نجم فيلمي Star Trek: Discovery وCaptain Marvel، يوم السبت عن عمر 49 عاماً بعد معركة استمرت خمس سنوات مع مرض التصلب الجانبي الضموري، وفقاً لما أكّدته عائلته في بيان نشرته خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في البيان: “بقلوب مثقلة نعلن وفاة كينيث ألكسندر ميتشل، الأب الحبيب، الزوج، الأخ، العم، الابن والصديق العزيز. لقد واجه كين لمدة خمس سنوات ونصف سنة سلسلة من التحديات الفظيعة بسبب مرض التصلب الجانبي الضموري. كما هي الحال مع كين دائماً، تمكن من التغلب على كل منها بشجاعة والتزام لعيش حياة مليئة بالفرح في كل لحظة”.

وتابع: “كين ممتن إلى الأبد للكم الهائل من الحب والدعم اللامتناهي الذي تلقاه من مجتمعه خلال هذه الرحلة. وخاصة الشجاعة والمرونة والقوة غير العادية التي أظهرتها زوجته وعائلته وأصدقاؤه”.

وكان قد تم تشخيص إصابة الممثل الشهير بمرض التصلب الجانبي الضموري في آب (أغسطس) من عام 2018، وأعلن عن الموضوع في العلن لأول مرة في مقابلة أجراها مع مجلة People في شباط (فبراير) 2020. وبدأ النجم في استخدام كرسي متحرك في تشرين الأول (أكتوبر) 2019.

وعُرِف ميتشل الذي وُلِدَ في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 1974 بأدوار كثيرة في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية منها ” Star Trek: Discovery” و” Captain Marvel” و” The Astronaut Wives Club” و” Jericho” و” Switched at Birth”.

Leave A Reply