النجوم ينعون فادي إبراهيم

الحزن سيطر على السوشيال ميديا بعد الخبر الحزين الذي تلقاه الوسط الفني اللبناني والعربي صباح اليوم الإثنين 26 فبراير 2024، بوفاة فادي إبراهيم عن عمر ناهز الـ 67 عاماً.

النجوم ينعون فادي إبراهيم

أحلام شاركت بوست على منصة إكس، نعت من خلالها الراحل، وكتبت “نجم الدراما اللبنانيه والعربيه فادي إبراهيم في ذمة الله رحمه الله عليه”.

أيضاً زاهي وهبي وصف الراحل بـ الضاحك أبداً، وكتب “نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبداً، فادي ابراهيم وداعاً، له الرحمة والمغفرة ولأسرته ومحبيه أحرّ العزاء”.

باسم مغنية شارك تغريدة كتب فيها “النجم الأول صار بالسما”.

كارمن لبس عبرت عن مشاعرها الحزينة، وعلقت ما قادرة اكتب وعبّر، صعبة كتير …”.

وكتب نيشان “خبر حزين جدًّا، فادي ابراهيم، نجم الدراما اللبنانية، في ذمّة الله.. البقاء لله”.

كما نعت سيرين عبد النور الراحل في بوست على السوشيال ميديا “الله يرحمك فادي ابراهيم”.

يذكر أن فادي إبراهيم توفي بعد معاناة مع مضاعفات مرض السكري الذي كان يعاني منه مؤخراً وأدت إلى بتر قدمه كما أثر على الكلى.

فادي إبراهيم

فادي إبراهيم

أيضاَ قصي خولي وستيفاني عطالله نعوا الراحل من خلال ستوري إنستغرام.

أيضاً نعاه كل من داليدا خليل، د. حبيب غلوم، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا بكلمات ورسائل مؤثرة على السوشيال ميديا.

لمحة عن حياة فادي إبراهيم

ويعتبر فادي إبراهيم من أهم الوجوه في الدراما اللبنانية، حيث كانت بداياته في فرقة الكشافة المدرسية التي كانت تنظم مسرحيات واسكتشات، في العام 1979 انضم في فرقة ناصر مخول الفولكلورية ” وشارك معه في شانسونييه “والخير لقدام” لـ وليد خاطر، ثم في مسرحية للاطفال “حكاية ستي ام فؤاد”.

رشحه الممثل إيلي صنيفر لأداء دور شخصية أجنبية، جيمي جاك الأميركي، في مسلسل “الوحش” أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و”حكاية كل بيت”، وبعده كانت القفزة الكبيرة عبر مشاركته في دور البطولة في مسلسل وأمطرت ذات صيف عام 1982.

جاءت شهرته بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ توالت أعماله في التلفزيون المسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان.

آخر مشاركاته الفنية كانت في مسلسل التحدي السر، وقبلها في مسلسل 2020 ومسلسل للموت، عروس بيروت، ثورة الفلاحين وغيرها.

Follow Us: 

Leave A Reply