مستلزمات طبية من اليونيفيل الغانية لبلدية رميش

قدمت الكتيبة الغانية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان GHANBATT ، هبة عبارة عن مستلزمات طبية إلى بلدة رميش، الواقعة ضمن منطقة مسؤولية الكتيبة في جنوب لبنان. وهذا هو التبرع الثاني الذي تقدمه الكتيبة الغانية 90 منذ وصولها الى لبنان في أيلول من العام الماضي..
وشملت المواد التي تم التبرع بها للعيادة الطبية المستحدثة من البلدية في المدرسة الرسمية في رميش، المضادات الحيوية ومسكنات الألم وأدوية الجهاز الهضمي والأدوية المضادة للسكري وأشربة السعال وغيرها من مستلزمات الرعاية الصحية.
وتهدف هذه المبادرة، التي تعد جزءًا من التزام الكتيبة الغانية المستمر بدعم المجتمعات المحلية، إلى تلبية الاحتياجات الطبية لسكان رميش، حيث واجهت، مثل العديد من القرى والبلدات الأخرى في المنطقة، تحديات بسبب الحرب المستمرة.
وأعرب المقدم فرانك كويسي أغيمان، قائد قوة الكتيبة الغانية 90، عن تفاني جنوده في تعزيز العلاقات الإيجابية مع المجتمع المحلي.
تعكس هذه المبادرة الجديرة بالثناء للجهود الإنسانية، المهمة الأوسع لليونيفيل، والتي تتمثل في تجاوز واجبات حفظ السلام التقليدية والمشاركة بنشاط في المشاريع التي ترتقي بالمجتمعات المحلية. ومع استمرار GHANBATT في تنفيذ مهمتها في جنوب لبنان، فإن هذا المسعى الخيري من شأنه أن يعزز الروابط بين اليونيفيل والأهالي الذين تخدمهم، ويعزز روح التعاون والتضامن في السعي لتحقيق بيئة أكثر أماناً وصحة للجميع.

Leave A Reply