الأربعاء, يوليو 17

فولهام يحقق فوزًا تاريخيًا على مانشستر يونايتد

سقط مانشستر يونايتد بهزيمة قاتلة أمام فولهام، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

شوط المباراة الأول كان سلبيًا في النتيجة وكذلك الأداء، رغم خطورة فولهام في بعض فترات المباراة، مع تألق الحارس الكاميروني أندريه أونانا.

في الشوط الثاني، تقدم النيجيري كالفين باسي لفريق فولهام، بعد عرضية من أندريس بيريرا سددها باسي على مرتين لتسكن شباك الكاميروني أونانا.

ظل مانشستر يونايتد بعد ذلك يبحث عن هدف التعادل، بدخول أماد ديالو مكان كوبي ماينو، وإيركسن وماكتوميناي.

عانى مانشستر يونايتد هجوميًا في ظل غياب الهداف الدنماركي هويلاند، ولكن التعادل جاء من خلال المدافع هاري ماجواير، بعد تسديدة من برونو فرنانديز تصدى لها الحارس لينو لتجد ماجواير على خط المرمى ويضعها في الشباك عند الدقيقة 89.

بعد الهدف، أعطى الحكم 9 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، وهو ما جعل ملعب أولد ترافورد يشتغل ويحاول الضغط على فولهام ويشعل حماس لاعبيه.

كاد فيكتور ليندلوف أن يسجل الفوز في الدقيقة 93، بعد عرضية من ديوجو دالوت، ولكن بيرند لينو أمسك بالكرة ببراعة.

ظل برونو فرنانديز يطلق صاروخياته على مرمى لينو، لكن الحارس الألماني تمكن من التصدي لـ3 تسديدات في ظرف 5 دقائق فقط من البرتغالي.

كاد نونيز أن يسجل الفوز لـ فولهام بعد عرضية أداما تراوري، ولكن رأسية نونو لم تذهب للمرمى ومرت بجاتب القائم الأيمن للحارس أونانا.

في الدقيقة 97، انطلق أداما تراوري من ماجواير وإريكسن ومن ثم راوغ ماجواير مرة أخرى ووضع الكرة أمام أليكس أيوبي، الذي مر من ديالو وسدد في الزاوية الصعبة للحارس أونانا، وقتل مانشستر يونايتد بهدف لم يتوقعه إريك تين هاج.

ماركو سيلفا قاد فولهام لفوز هو الأول على ملعب أولد ترافورد منذ أكثر من 20 عامًا، ليكتب تاريخًا جديدًا للنادي اللندني على كبير مانشستر.

بهذه النتيجة يصبح رصيد فولهام 32 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما مانشستر يونايتد يتوقف عند النقطة 44 في المركز السادس.

Follow Us: 

Leave A Reply