فتح في صور تشارك بتأبين المربي أبو علي جدوع

جنوب لبنان محمد درويش

نيابة عن اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور، شارك وفد من قيادة الحركة وشعبها التنظيمية، بحفل التأبين الذي اقامته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعائلة “جدوع” للراحل الكبير الأستاذ والمربي محمد ذيب جدوع (أبو علي جدوع) في قاعة مسجد الجليل بتجمع كفربدا، وذلك بحضور حشد كبير من ممثلي الفصائل والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وموظفي الأونروا والفاعليات والشخصيات السياسية والاعتبارية ورجال الدين الأفاضل وعائلة الراحل ورفاقه في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

بداية كانت مع آيات بينات من القرآن الكريم تلاها الأستاذ راسم قاسم، ومن ثم كلمتين طيبتين من وحي المناسبة لامام مسجد الجليل فضيلة الشيخ الجوهري، ولامام مسجد الرسول الأكرم فضيلة الشيخ ذياب المهداوي.

والقى كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عضو قيادتها في لبنان أحمد مراد، تحدث فيها عن مزايا الراحل المربي أبو علي جدوع الذي أفنى حياته مناضلا نقابيا ومربيا للأجيال، وكان مثالا يحتذى به وطنيا واخلاقيا وثوريا.

وقد نقل الوفد الفتحاوي للرفاق في الجبهة الشعبية وعائلة “جدوع” تعازي اللواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر حركة فتح التنظيمية والعسكرية في منطقة صور.

Leave A Reply