سيارة “Ferrari 250 Europa”موديل 1953 للبيع بـ 5 ملايين دولار في مزاد

تعرض دار مزادات rmsothebys، سيارة نادرة من نوع Ferrari 250 Europa Coupe، موديل 1953، للبيع ضمن مزاد Miami 2024.

يعقد المزاد في بداية مارس القادم بمدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويضم مجموعة نادرة من السيارات، ويشارك فيه مجموعة من دور العرض الشهيرة.

وقدرت الدار سعر السيارة الفريدة ما بين 4.5 – 5 ملايين دولار أمريكي.

وقالت دار rmsothebys: “السيارة المعروضة للبيع هي أول سيارة فيراري فاخرة بجولة كبيرة مزودة بمحرك كولومبو V-12 سعة 3 لترات، والأولى من بين 22 سيارة يوروبا”.

أحد التصميمات الأكثر أناقة

وأضافت: “أحد التصميمات الأكثر أناقة وأيقونية التي صاغها مصمم Vignale الشهير جيوفاني ميشيلوتي، وأنتجتها شركة فيراري لمعرض باريس للسيارات عام 1953”.

وتابعت الدار: “تعد واحدة من أول سيارتين فقط من طراز 250 يوروبا التي تتميز بمحرك كولومبو V-12 الأسطوري سعة 3 لترات، وواحدة من ثلاث سيارات كوبيه من طراز Vignale فقط من طراز 250 أوروبا”.

وأوضحت الدار، أن السيارة تم ترميمها بدقة في الفترة من 2010 – 2015 بواسطة Perfect Reflections لبراين هويت، بما في ذلك إعادة البناء الكامل للمحرك ذي الأرقام المطابقة بواسطة باتريك أوتيس.

وأشارت rmsothebys، إلى أن السيارة معتمدة من فيراري كلاسيك مع كتاب أحمر يؤكد الوجود المستمر للمحرك ذي الأرقام المطابقة، وفازت بعديد من جوائز أفضل عرض وجائزة FCA البلاتينية، بما في ذلك جائزة أفضل عرض في معرض كافالينو كلاسيك الشرق الأوسط.

Follow Us: 

Leave A Reply