مايلى سايروس تفوز بجائزة أفضل أداء بوب لأغنيتها Flowers بحفل Grammy Awards

حصلت النجمة العالمية مايلي سايروس، على جائزة أفضل أداء موسيقي بوب لأغنيتها Flowers، في حفل توزيع جوائز الجرامي الـ66 المقام حاليا على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت “سويفت” التي حصلت على 6 ترشيحات فى حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، لتثبت تألقها في الغناء والظهور، وارتدت سويفت فستان كورسيه أبيض لامع، مرصع بالجواهر من الرأس إلى القدمين وقفازات سوداء.

تم تكريم سويفت بستة ترشيحات، بما في ذلك ترشيحها لجائزة الرقم القياسي المرغوب فيه لهذا العام لأغنية “Anti-Hero”، والتي تجاوزت مؤخرًا مليار استماع على Spotify، وتلقت سويفت ترشيحات لألبوم العام وأفضل ألبوم بوب صوتي عن “Midnights”، وترشيحها للحصول على أفضل أداء بوب منفرد وتأمل أن تصعد إلى المسرح مع Ice Spice المتعاون مع “Karma” مع ترشيح لأفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة.

ومن المرجح أن تفوز سويفت بكأس أغنيتها الأولى لهذا العام بعد الترشيح السابع الذي حطمت به الرقم القياسي، مما يجعلها كاتبة الأغاني الأكثر ترشيحًا في هذه الفئة على الإطلاق، ويمكنها أن تكسر أرقام كل من ستيفي وندر وفرانك سيناترا، اللذين فاز كل منهما بثلاث جوائز جرامي بالفعل، لتصبح صاحبة الرقم القياسي الوحيد لأكبر عدد من الألبومات التي فاز بها هذا العام على الإطلاق.

Follow Us: 

Leave A Reply