أبراج الإثنين 5 شباط (فبراير)

برج الحمل

مهنيا : تنعم بحظ سعيد فى هذه الفترة خاصة بالنسبة للحياة العملية لأن المزيد من الأخبار السعيدة التى من الممكن أن تغير من مجرى حياتهم ستلحق بهم فى هذه الأيام.

عاطفيا: لا داعى للقلق بشأن الحب وقضاء فترات طويلة فى رحلة البحث عن شريك الحياة، فيجب أن ننتظر حتى يأتى لنا الحب على طبق من ذهب لأن الحب لا يمكن البحث عليه وإيجاده إنما هو الذى يقتحم حياتنا.

صحيا : الحالة الصحية فى ارتفاع كبير واستقرار ملحوظ فعلى الرغم من بعض المشاكل التى تواجههم فى الفترات السابقة إلا أنهم تخلصوا من تأثيرها تماما.

برج الثور

مهنيا : لا تقلق أو تستسلم للتوتر طوال الوقت، وحاول أن تتخلص من مخاوفك حتى لا تصبح فريسة لها، وبدلاً من ذلك ثق بنفسك وبقدراتك حتى تنجح وتتفوق .

عاطفيا : ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في جميع صفاتك الشخصية ولا تهتم أثناء بحثك عن المظهر الخارجي حتى تستطيع أن تكون علاقة أسرية ناجحة.

صحيا : اتبع تعليمات الطبيب المعالج ومارس التمارين الرياضية المناسبة لك، حتى تحافظ على صحتك وإياك والإفراط مرة أخرى في تناول الطعام.

برج الجوزاء

مهنيا : قد تجد اليوم أن العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق عديدة لإيقاعك فى الأخطاء المهنية، حاول أن تبتعد عن هؤلاء الأشخاص وإذا لم يأمن مكرهم أبلغ المديرين عنهم.

عاطفيا : تقربك من الصديقات بشكل مبالغ فيه يثير غيرة الحبيب ويدفعه إلى إثارة الخلافات، احرص على توضيح الأمور بالنسبة له لتجنب الدخول فى مناوشات ليس وقتها.

صحيا : لا تستسلم للأوهام التى توحى لك بالمرض وتجعلها تسيطر عليك، أنت تتمتع بالصحة الجيدة ولكنك توهم نفسك بوجود مشكلة ما ينتج عنها سوء حالتك الصحية.

 برج السرطان

مهنيا : تتلقى اليوم الكثير من المهام التى يطلب منك الآخرون إنجازها، فقد ترى أن تلك الأمور بسيطة ولكن كثرتها تصيبك بالارتباك وفقدان التركيز، حاول أن تنهى كل المهام بدون توتر أو ارتباك.

عاطفيا : لابد من التفكير الجيد قبل اتخاذ قرار انهاء العلاقة، حتى لا تشعر بالندم فيما بعد وتشعر انك تسرعت فى اتخاذ هذا القرار الحاسم.

صحيا : زيادة الوزن التى تعانى منها لا تلوم عليها إلا نفسك، وإذا أردت التخلص منها واستعادة الرشاقة واللياقة البدنية فلابد من اتباع احد الانظمة الغذائية المنضبطة، مع الحرص على ممارسة الكثير من التمرينات الرياضية.

 برج الأسد 

مهنيا : حاول أن تتوقف عن العمل وأنت فى حالة نفسية سيئة حتى لا تظهر تلك الحالة بوضوح فى التقارير الناتجة عن أعمالك، وربما لا يأتى هذا فى صالحك فقد تتعرض للتوبيخ نتيجة سوء العمل.

عاطفيا : يطلب منك الشريك الذهاب إلى أحد الأماكن الترفيهية ولكنك ترفض، لا تبخل على الحبيب ببعض الوقت تقضيان فيه أجمل اللحظات الرومانسية التى تساعد على توطيد العلاقة.

صحيا : إذا كنت لا ترغب فى الاصابة بالسمنة وتتمنى السيطرة على جسمك وإبقاءه فى أفضل حالات اللياقة البدنية، فلابد ان تحرم نفسك من بعض الاطعمة التى تفضلها والتى تحتوى على الدهون الكثيرة.

برج العذراء

مهنيا: وجود العلاقة الجيدة بينك وبين الزملاء فى مجال العمل توفر لك الفرص الجيدة لإنجاز المهمات بشكل متميز، فاحرص على تبادل الثقة بينك وبين زملائك فى مجال العمل.

عاطفيا : ليس من المسموح لك الدخول فى علاقة عاطفية جديدة، فمن المفترض أن تحافظ على الشريك الحالى ولا تتخلى عنه بعد كل تلك السنين التى قضاها بجانبك.

صحيا: كثرة تناول الكحول تساعد على تدمير الكبد وترفع من ضغط الدم، احذر من تناولها حتى لا تتعرض لتلك الأمراض الخطيرة والتى تهدد حياتك بشكل كبير.

برج الميزان 

مهنيا: ربما تتعرض لعملية سرقة أو نصب من قبل أحد الأشخاص غير القريبين منك، وتشعر بالانزعاج الشديد من هذا الأمر ومن الطريقة التى وقعت بها فى فخ ذلك الشخص، ولكنك تهدأ بعد أن تعرف أن خسائرك بسيطة.

عاطفيا: حاول السيطرة على طبيعة سير الأمور الحالية بينك وبين الشريك، واحرص على عدم فقدان احترامه لك أكثر من ذلك، لأنك مؤخرا قمت بالعديد من الأمور السيئة التى أغضبته.

صحيا: تجنب السير لمسافات طويلة فى الطرق الترابية، لأنها تسمح للعديد من الحشرات الصغيرة بالوصول إلى جسمك وشعرك، وبالتالى انتقال بعض الأمراض إليك عن طريقها.

برج العقرب 

مهنياً: لا تتهوّر فى اتخاذ قرار أو توقيع عقد لئلا تصاب بخيبة أمل، قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك.

عاطفياً: تغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه، فلا ترم نفسك فى متاهات مجهولة النتيجة لا تعرف كيف تخرج منها.

صحياً: لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضى وخصوصاً هذا اليوم.

برج القوس 

مهنيا: لا تكن لحوحا فى بعض الأمور، ومن الأفضل التروى فى مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلبا عليك.

عاطفياً: لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى الخضوع له وتنفيذ مطالبه بغية وضعك أمام الأمر الواقع لفرض سيطرته عليك.

صحياً: استسلم كليا للرياضة بدل الاستسلام للخمول، فالأولى منافعها كبيرة، والثانى العكس تماما.

برج الجدى

مهنياً: تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات، ولتبدأ الأعمال وحياتك الروتينية بالعودة إلى مسارها الطبيعى

عاطفياً: تحاش التورط فى قضية شائكة، تبدو فى موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك.

صحياً: لا تعتمد على الحمية الغذائية فقط، بل يجب أن ترافقها الرياضة المكثفة للتخلص من السمنة.

برج الدلو 

مهنياً: تتخلص من المشكلات والعقبات، ومن سلسلة متاعب وعراقيل سببت لك التوتر والضغط، ومنعتك من مواصلة سيرك بسلام.

عاطفياً: يفرض عليك الظرف تحفّظاً شديداً فى حياتك العاطفية، ويطلب منك إحاطة نفسك بالأمان والأشخاص المحبين.

صحياً: الظروف الصعبة تحتم عليك القيام بأكثر من وظيفة فى اليوم، ما يرهق صحتك كثيراً.

برج الحوت

مهنيا : تستطيع فى هذا الأسبوع تحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب، إذا تشعر بازدياد النشاط والتحفيز الذى يساعدك على تحقيق المزيد من النجاح..

عاطفيا : تقضى اليوم أجمل الفترات مع الحبيب فى نزهة نيلية خاصة تستعيد من خلالها أجواء الحب والعاطفة من جديد، فسوف تسعد كثيرًا بهذا الأمر.

صحيا : احذر من إهمال مواعيد تناول الدواء حتى تتمكن من التغلب على المرض والسيطرة على الأمور والحصول على استقرار الحالة الصحية.

Follow Us: 

Leave A Reply