العلامة عبدالله استقبل ممثل المرجع النجفي

أستقبل مفتي صور وجبل عامل العلامة القاضي الشيخ حسن عبدالله ممثل المرجع الديني اية الله الشيخ بشير النجفي سماحة السيد ناجي عطوي في دار الافتاء الجعفري في صور بحضور مدير مجمع الخضرا الديني الشيخ علي عبدالله والمسؤول الثقافي لحركة امل في اقليم جبل عامل الشيخ ربيع قبيسي وعدد من القيادات الروحية في منطقة صور.

وخلال اللقاء تم البحث في المستجدات الميدانية للاعتداءات اليومية الإسرائيلية المستمرة والقتل والتدمير الممنهج واستهداف المدنيين والصحفيين واهمية ان تكون المرجعية الدينية في النجف الاشرف على علم بما يحصل في الجنوب وفي فلسطين.

وتمنى العلامة عبدالله ان ان تكن المرجعية بصحة وعافية وان يشمل اهلنا في الجنوب ولبنان وفلسطين الدعاء والعناية لما يعيشونه من معاناة حقيقية وخاصة مشكلة النزوح في لبنان من القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الازرق والتي تتعرض يوميا للاعتداءات من قبل العدو الإسرائيلي.

العلامة السيد عطوي نقل للعلامة عبدالله ومن خلاله الى المقاومة ولكل الشعوب المقهورة التي تحاول ان تقاتل من اجل اعادة ما سلبه الصهاينة من حقوق بالارض والاوطان واذ اننا ننقل اهتمام ورعاية المرجعية الرشيدة المرجع الديني اية الله الشيخ بشير النجفي الذي لا يدخر جهدا للوقوف على ما يحصل في لبنان وفلسطين.

Leave A Reply