أصبح مليونيراً من قنوات يوتيوب لتهدئة الحيوانات بالموسيقى

أثار رجل أمريكي ضجة كبيرة على الإنترنت من خلال نشر مقاطع فيديو تحتوي على موسيقى للقطط والكلاب وحتى الهامستر وتساعد هذه الحيوانات على الهدوء والاسترخاء.

ويدير أمان أحمد قناتين على اليوتيوب RelaxMyDog و RelaxMyCat تضمان ما يقرب من مليوني و870.000 مشترك على التوالي، وحصدتا أكثر من مليار مشاهدة. وفي حديثه إلى صحيفة ديلي ميل البريطاني، قال إنه كان رائداً في فكرة تأليف الموسيقى للحيوانات الأليفة بعد الاستماع إلى تعليقات المالكين حول موسيقاه التي تريح الحيوانات.

واستغل أمان ما حدث بعد وباء كورونا عندما أصبح قلق الانفصال بين الحيوانات الأليفة أسوأ عندما اعتادت على قضاء الكثير من الوقت مع أصحابها الذين يعملون من المنزل.

وأضاف أمان للصحيفة “لقد بدأت في البداية بصنع موسيقى تساعد في علاج الأرق لدى البشر، وقال أحد الأصدقاء مازحاً: دعني أجرب ذلك على كلبي”.

وفي البداية، جرب أمان أفكاراً مختلفة لفهم ما الذي ينجح وما الذي لا ينجح مع الحيوانات الأليفة. ويقدم الآن العشرات من قوائم التشغيل لتهدئة القطط والكلاب، ويقول إن “عمليته الإبداعية” يقودها مستمعوه ذوو الأربعة أرجل، بحسب موقع إن دي تي في.

وأوضح أمان “بدأنا في إنتاج ترددات مختلفة، وأنواع مختلفة من الموسيقى، والأهم من ذلك، الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات من أصحاب الكلاب، ثم التعلم من كل ذلك”.

وأنشأ أمان شركة أطلق عليها اسم Music For Pets في المملكة المتحدة منذ أكثر من خمس سنوات، والتي استحوذت عليها فيما بعد شركة توزيع وحقوق موسيقى أمريكية بعد زيادة شعبية قوائم التشغيل الخاصة بالحيوانات. وقال أمان إن الشركة لديها الآن معجبين مميزين يعتمدون على الموسيقى لتهدئة حيواناتهم.

 

Leave A Reply