الدولار يتحرك بحذر

تم تداول الدولار اليوم الثلاثاء في نطاق ضيق مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وسط ترقب المتداولين لقرار السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع، حيث يبحثون عن أدلة حول الموعد المحتمل لتخفيض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي الأميركي.

وجاءت بيانات الوظائف في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء لتُسلط الضوء على سوق العمل المحلي، مع ترقب التقرير الشهري للوظائف الأميركية في كانون الأول الذي سيصدر يوم الجمعة. ستقدم البيانات مزيدًا من الفحص لحالة أكبر اقتصاد في العالم.

واستقر مؤشر الدولار خلال ساعات التداول الآسيوية حول 103.50، حيث يتحرك المتداولون بحذر قبل اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي بدأ يوم الثلاثاء وسيستمر يومين.

قال مات سيمبسون، كبير محللي السوق في سيتي إندكس: “أعتقد أن اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لن يكون متشائمًا كما تشير أسعار السوق الحالية”.

وانخفض اليورو بنسبة 0.09% إلى 1.0822 دولارًا قبيل بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع في منطقة اليورو. وتشير التوقعات إلى مؤشرات أضعف من تلك في الولايات المتحدة.

واستقر الجنيه الإسترليني عند 1.2709 دولارًا، متماسكًا قبل اجتماع السياسة النقدية لبنك إنجلترا هذا الأسبوع.

في آسيا، انخفضت العملة الأميركية بنسبة 0.06% مقابل الين عند 147.38 للدولار.

صعد الدولار الأسترالي 0.08% مقابل العملة الأميركية إلى 0.6616 دولارًا أميركيًا، بعدما ارتفع لأعلى مستوى في أسبوعين عند 0.6625 دولار أميركي.

في سوق العملات المشفرة، ارتفعت عملة البتكوين 0.41% إلى 43,355.85 دولارًا، بعدما لامست أعلى مستوى لها منذ 12 كانون الأول عند 43,777.00 دولارًا.

Follow Us: 

Leave A Reply