نسبة الشر في شخصية كل برج

تعرفي على نسبة الشر في كل برج

تُعاني جميع الأبراج من عيوب في الشخصية نتيجة لموقع الكواكب وقت ولادتها. لذا، قبل أن ينشغل أي شخص بلوم نفسه على عيوبه، من المهم ملاحظة أن هذه الصفات السلبية لا تجعلك شخصًا سيئًا بطبيعتك، حيث لا يوجد أحد جيد بالكامل أو سيئ بالكامل، فقط يمكن أن يفوق خيرنا الشر.

برج الحمل: 45%

بشكل عام يعتبر مولود الحمل رائع وممتع حتى يغضبه شخص ما. يحكمه المريخ وله جانب مظلم مليء بالاضطرابات إذا ترك دون رادع. يُعرف بعصبيته ونفاد صبره. يمكن أن يكون متقلب المزاج أو مندفع عند الشعور بالإحباط. ينتقل من صفر إلى مائة دون سابق إنذار ويكون غضبه أسطوري.

برج الثور: 50%

يحكم مولود برج الثور كوكب فينوس ويُعرف بكونه عنيدًا. عدم الرغبة في تغيير رأيه بالإضافة إلى الغرور الكبير يعني أنك لن تحصل على اعتذار أبدًا، حتى لو كان مخطئًا وفقًا لقوانين العلم والعقل والعدالة. ويبدو أن هذه القوانين لا تنطبق عليه. إنه هادئ للغاية لدرجة أن الناس ينغمسون في شعور زائف بالأمان معه. إنه يختبرك دون أن تدرك ذلك، وعندما يتمادى كثيرًا، يقوم بالهجوم. يعرف كيف يستخدم نقاط ضعف الآخرين ضدهم.

برج الجوزاء: 65%

يتم تمثيل الجوزاء بالتوائم أو الازدواجية. يمكن أن يكون مبدع واجتماعي في لحظة ما، وجدّي ومضطرب في لحظة أخرى ويعاني من الالتزام والقلق. نظرًا لأن لديه جانبين متميزين في شخصيته، فيمكننا القول أن أحدهما ليس بهذا الشر على الإطلاق ولكن الجانب الآخر يعوضه أكثر من ذلك. يحب النميمة وما يقوله خلف ظهور الناس ليس من ألطف التعليقات التي يمكنه تقديمها وأكثرها مجاملة. يمكنه نسج الحقيقة بشكل مقنع ويمتلك القدرة على تبرير أكاذيبه لنفسه.

برج السرطان: 60%

السرطان هو أحد الأبراج المائية الأكثر عاطفية. يحكمه القمر، وهو ما يؤثر على مشاعره. نظرًا لأنه يعرف بالضبط ما الذي يحفزه، فسوف يحتجزك كرهينة للحصول على الرعاية والاهتمام الذي يحتاجه للشعور بالأمان. إذا كسر شخص ما قلبه، فإنه سيجعله يدفع الثمن. لا يتعامل مع الرفض بشكل جيد وسوف يستخدم كل موارده الشريرة للانتقام.

برج الأسد: 55%

يمكن أن يتحول حب الذات الجذري الذي يميز مولود الأسد إلى عطش أبدي للاهتمام الذي لا يمكن إرواؤه أبدًا. يميل إلى تولي زمام الأمور ومحاولة السيطرة على المواقف للاحتفاظ بالسلطة. إنه لا يشعر بالسوء تجاه أفعاله الشريرة لأنه يقوم بتبريرها.

برج العذراء: 40%

يمتلك مولود العذراء القدرة على البقاء نزيهًا حتى في أكثر الظروف عاطفية، وهذا يبدو مخيفًا لبعض الناس. إن الكمالية التي يتمتع بها متجذرة في عقله التحليلي. يمكنه رؤية ما هو الخطأ في أي شيء، وعندما يصبح سامًا، يؤدي ذلك إلى سلبية لا هوادة فيها يمكن أن تدفن أكثر الغرور أمانًا.

برج الميزان: 30%

لن يخبر مولود الميزان شخصًا ما أن لديه مشكلة معه، بل سيتوجه فقط ويقدم شكوى مجهولة المصدر إنه يفضل الاستعانة بمصادر خارجية لعدوانيته، وبدلاً من مواجهة القضايا والخلافات بشكل مباشر، يفضل التلاعب بالصراع بين أصدقائه بدلاً من ذلك. في بعض الأحيان، ينهار ويفعل شيئًا أقل من لطيف، لكنه يشعر بسرعة بالندم على أفعاله.

برج العقرب: 70%

التناقض الدائم في قلب مولود العقرب هو أنه يطالب بالثقة الكاملة دون التنازل بسهولة عن ثقته. لا يتعب أبدًا من الانتقام الكامل فهو يجعله يشعر بأنه على قيد الحياة. لن يتوقف عند أي شيء للتأكد من أن الشخص الذي أخطأ في حقه لن يرتكب هذا الخطأ مرة أخرى.

برج القوس: 65%

يعتقد مولود القوس أنه يتبع قواعده الأخلاقية الصارمة ويفعل ما بوسعه للتأكد من أن الآخرين يتبعونها أيضًا. لا يمكنه رؤية الأشياء إلا من وجهة نظره الخاصة ويعتقد أنه فعل ما هو صحيح ومناسب. إذا تعرض شخص ما للأذى بسبب تصرفاته، فهو يعتقد أنه سيكون أفضل بسبب ذلك.

برج الجدي: 30%

يتخلص مولود الجدي بسهولة من الصداقات بمجرد انتهاء فائدتها. إذا قمت باستدعاءه، فلن يتحمل أي مسؤولية وسيجعلك تعتقد أنك لم تكن قريبًا أبدًا. ذلك لأن الشيء الوحيد الذي يقترب منه حقًا هو السلطة. كل شيء له ما يبرره إذا كان يتعلق في العمل.

برج الدلو: 25%

يمتلك مولود الدلو القدرة على البقاء نزيهًا ولن يشكك أحد أبدًا في أنه شرير لأنه يبدو فوق هذه المشاعر الأساسية. لكنه لا يتقبل أن يتم استغلاله أو العبث به، لذلك عندما يحدث ذلك، فإنه يبتكر طريقة جديدة ليكون شريرًا.

برج الحوت: 40%

يجد مولود الحوت صعوبة في استيعاب مشاعر الآخرين والتعامل مع مشاكل الآخرين أو سماع أي انتقادات لنفسه. سوف يتحمل أعباء عاطفية تتجاوز نداء الواجب، فقط ليشعر بالاستياء منك لاحقًا. لا يهم ما يمر به أي شخص آخر، في نظرته للعالم، هو الضحية الرئيسية.

Follow Us: 

Leave A Reply