توقعات بهيمنة Barbenheimer على ترشيحات الأوسكار قبل ساعات من الإعلان

سيتم الإعلان عن الترشيحات لجوائز الأوسكار لعام 2024 اليوم، بعد عام ضخم للسينما العالمية، الذى شهد سيطرة فيلمى Barbie و Oppenheimer على شباك التذاكر.

ومن المتوقع أيضًا أن تسيطر أفلام مثل Poor Things وThe Holdovers وKillers of the Flower Moon بشكل كبير على الترشيحات، ومن المتوقع أن يحصل كل من الممثلين العالميين كيليان مورفي، وإيما ستون، وروبرت داوني جونيور، ودفين جوي راندولف.

وسيقدم المذيع العالمى جيمي كيميل حفل هذا العام من لوس أنجلوس في 10 مارس المقبل.

في حين أن العديد من احتفالات توزيع جوائز الأوسكار في السنوات الأخيرة قد كرمت الأفلام التي لم تحقق نجاحًا كبيرًا مع عامة الناس، فإن المنتجين يأملون أن يؤدي إدراج Barbie وOppenheimer المحتمل إلى زيادة الاهتمام وأرقام المشاهدة.

بعد تغيير القاعدة منذ بضع سنوات بهدف توسيع المجال، أصبحت فئة أفضل صورة تضم الآن 10 خانات مضمونة.

هناك إجماع عام على أن Oppenheimer، وBarbie، وPoor Things، وKillers of the Flower Moon، وThe Holdovers سيحصلون جميعًا على الترشيحات.

يُنظر أيضًا إلى أفلام مثل Anatomy of a Fall و Maestro و The Zone of Interest, Past Lives، و American Fiction، على أنها من الأفلام المفضلة ومن المرجح جدًا أن تتنافس على جائزة الأكاديمية المرموقة.

ولكن هناك الكثير من المتنافسين الآخرين الذين يمكنهم بسهولة الحصول على الترشيحات في الفئة العليا، مثل The Color Purple، وSociety of the Snow، وAll of Us Strangers، و May December.

Follow Us: 

Leave A Reply