قرار مفاجىء بشأن مسلسل الطائر الرفراف

يبدو أن الموسم الحالي من مسلسل الطائر الرفراف لم يحقق نسب المشاهدة المطلوبة؛ خاصة بعد قرار إدارة محطة قناة فوكس التركية التي أعلنت عنه عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قبل ساعات.

تغيير الموعد

فقد نشرت المواقع والصحف التركية أن قناة فوكس التركية قررت تقديم عرض أولى حلقات مسلسل الغدار لشاتاي أولسوي؛ فبعد أن قررت المحطة تقديم موعد عرض أولى حلقات المسلسل ليكون 19 كانون الثاني بعد إنخفاض نسب مشاهدة الحلقات الماضية من مسلسل طائر الرفراف لأفرا ساراتش أوغلو ومارت ديمير، وذلك وفقاً لما نشرته المواقع التركية إذ تصدر هاشتاغ يحمل إسم مسلسل غدار عبر منصة “إكس ” فور الإعلان عن قرب موعد عرض أولى حلقاته عبر شاشة فوكس خاصة أنه يعتبر عودة قوية لشاتاي أولسوي لشاشات التليفزيون التركي بعد غياب سنوات طويلة.

تعليق جديد

وكانت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين نشرت عبر صفحتها على منصة “غكس ” أن أفرا قالت في تعليقها الأخير حول إعلان مسلسل الطائر الرفراف بأنها كانت تمزح ونفت كل ما يتردد حول إنفصالها عن المسلسل، مؤكدة أنه لا يمكن أن يكون مسلسل الطائر الرفراف بدون سيران.

وقد نشرت المواقع التركية أن أفرا طلبت إجازة قصيرة من المنتج قبل بداية العام لتقضي عطلة رأس السنة مع أصدقائها؛ وهو ما جعل الكتاب يقللوا مشاهدها بالحلقة التي تم الجدل عليها قبل أيام عن بقية الحلقات.

Follow Us: 

Leave A Reply