رحيل الممثلة الأمريكية تيسا فارو عن عمر 72 عاما

توفيت الممثلة الأمريكية تيسا فارو، في مقاطعة رولاند بالولايات المتحدة، عن عمر ناهز 72 عامًا.

ونشرت شقيقتها ميا خبر الوفاة، في منشور عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت: “إذا كانت هناك جنة، فلا شك أن أختي الجميلة تيسا يتم الترحيب بها هناك، لقد كانت الأفضل بيننا، ولم أقابل شخصًا أكثر كرمًا وحبًا منها، كانت تحب الحياة ولم تشكُ أبدًا”.

وتابعت: “لقد كانت ممرضة لمدة 27 عامًا، وأخت رائعة لستيفي وبرودينس وأنا، وأم مخلصة لجيسون الذي توفي في العراق، وبريدجيت وحفيدها الصغير كيلور، الذين أضاءوا حياتها”.

ولدت الراحلة في لوس أنجلوس للممثلة مورين أوسوليفان والمخرج السينمائي جون فارو، وكانت الأصغر بين سبعة أشقاء، وبدأت فارو مسيرتها التمثيلية في الفيلم الدرامي “هوميروس” عام 1970، إذ حصلت على الدور بعد أن قال المنتج ستيف نورث إنه يريد ممثلة تشبهها.

عند دخولها مجال التمثيل، كانت فارو مُصرة على أنها “ليس لديها أي مزايا”، حتى بالنظر إلى وضعها العائلي، وأوضحت أن ذلك كان في الواقع عائقًا أكبر.

بعد دورها في فيلم “Homer”، جسدت فارو دور البطولة في فيلم “And Hope to Die” الصادر عام 1972، والدراما الرومانسية “Some Call It Loving” الصادرة في العام نفسه.

وظهرت لاحقًا في عدد كبير من الأفلام الأخرى في السبعينيات من القرن الماضي، مثل فيلم “Strange Shadows in an Empty Room” أو “ظلال غريبة في غرفة فارغة” عام 1976، و”Fingers” أو “أصابع” عام 1978، و”Search and Destroy” أو “بحث وتدمير” عام 1979، كما ظهرت في فيلم “مانهاتن” للمخرج وودي آلن عام 1979.

Follow Us: 

Leave A Reply