سيميوني: ريال مدريد استحق الفوز.. ولن ننتقم منهم في مباراة كأس ملك إسبانيا

حلل دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، هزيمته أمام ريال مدريد، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقلب ريال مدريد الطاولة على أتلتيكو مدريد، وحقق الفوز بتيجة 5-3 ليتأهل لنهائي السوبر الإسباني، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية البطولة.

وقال سيميوني عن حديثه للاعبي أتلتيكو مدريد: “قلت لهم إنهم قدموا مباراة رائعة، كنا قريبين جدًا وعلينا أن نتعلم من بعض المواقف التي حدثت للأفضل، الطريقة التي نتنافس بها هو ما فعلناه اليوم”.

وأضاف: “أنا سعيد جدًا لسماع الأشخاص من الوطن العربي الذين جاءوا لتشجيعنا، نشعر بأننا قريبون جدًا منهم في المدرجات وهذا مهم جدًا لنمو النادي، في 90 دقيقة لعبنا بشكل جيد للغاية”.

وأردف: “ولسوء الحظ في النهاية، في الدقيقة 86، استحق ريال مدريد التعادل بسبب إصرارهم، في الوقت الإضافي تمكنا من مواصلة المباراة، لقد كانوا أفضل وفي الوقت الإضافي كان فوزهم عادلاً”.

وإذا كان فريقه لم يتمكن من قراءة بعض المواقف في المباراة، أجاب: “سنتحدث عن ذلك، أعتقد دائمًا أن الإيجابية تأتي أولاً وهناك الكثير من الأشياء الإيجابية”.

واستطرد: “لقد حظينا بدعم كبير من الجمهور في الخارج، شعرنا بدعم الناس وأعطانا القوة للتنافس ضد أحد أفضل الفرق في العالم، كان من الواضح أننا نعرف كيف نتنافس”.

ويلتقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مجددًا في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا يوم 18 يناير الجاري، وسُئل سيميوني إذا كانت هذه مباراة للانتقام بالنسبة له، ورد: “هناك دائمًا حديث عن الانتقام، لكن في كرة القدم لا يوجد انتقام، كل مباراة مختلفة”.

وشدد: “ما ضاع قد ضاع بالفعل، الخميس سيكون مباراة رائعة أخرى ضد منافس عظيم يتمتع بإمكانيات رائعة، نأمل أن نمنح اللاعبين الأسلحة التي يحتاجونها، إنها منافسة جميلة وآمل أن نتمكن من لعب مباراة جيدة مع جمهورنا”.

وعن الجانب الدفاعي، أفاد: “ربما كنا أقوى، نحن بحاجة إلى النمو وأنا الشخص الذي يجب أن يجد الأدوات اللازمة للحصول على تلك القوة الدفاعية التي كانت لدينا دائمًا لأن لدينا فريق رائع في القمة، كان الأمر كما هو الحال عندما وصلت إلى النادي، وسجل الفريق أهدافًا لكنه لم يدافع أيضًا، إنها مسؤوليتي”.

Leave A Reply