وست هام يهزم آرسنال بثنائية ويمنح ليفربول هدية عيد الميلاد

فاز فريق وست هام يونايتد على مضيفه آرسنال بنتيجة 2/0، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف آرسنال نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب “الإمارات”.

وأصبح آرسنال في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، فيما يأتي وست هام يونايتد بالمركز السادس برصيد 33 نقطة.

وجاءت خسارة آرسنال أمام وست هام، كهدية عيد الميلاد قبل نهاية العام لفريق ليفربول، الذي استمر في صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، مستفيداً من تعثر الجانرز.

في الشوط الأول، وعند الدقيقة 13 افتتح نادي وست هام يونايتد التسجيل عن طريق سوتشيك، وذلك بعد خطأ فادح في دفاعات آرسنال، حيث قامت غرفة الفار بمراجعة الهدف لخروج جزء كبير من الكرة لكن احتسب الهدف، وحاول أصحاب الأرض معادلة الكفة قبل نهاية الشوط لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وفي الشوط الثاني، ظهرآرسنال بوجه مغايير عن الشوط الأول، وكاد أن يعدل ديكلان رايس النتيجة مع بداية الشوط بتسديدة قوية. ومن ركلة ركنية عزز وست هام يونايتد ثاني أهداف الفريق وذلك عن طريق مافروبانوس، برأسية ارتطمت في القائم ثم دخلت شباك الجانرز.

وعلى الرغم من إتاحة العديد من الفرص لأصحاب الأرض، لكنهم فشلوا في تقليص النتيجة، ومع الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تحصل وست هام على ركلة جزاء لكن سعيد بن رحمة قام بإضاعتها، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للهامرز على آرسنال بهدفين مقابل لاشيء.

Leave A Reply