بشكل رسمي موعد عرض الجزء الثاني من فيلم “الجوكر”

كشف المخرج تود فيليبس عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم الجوكر الذي ينتظره عشاقه، ولا سيما بعد انضمام المغنية العالمية ليدي غاغا إليه برفقة النجم خواكين فينيكس، ومن المتوقع أن تكون هي المعالجة النفسية لخواكين بشخصية آرثر فليك، فيقع في حبها.

وأعلن المخرج أن الفيلم سيُعرض في أكتوبر من عام 2024.

يضم الفيلم إلى جانب فينيكس وغاغا، فريقاً مؤلفاً من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي الذين لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد.

أما عن موعد عرضه في دور السينما، فمن المقرر عرضه بتاريخ 4 أكتوبر 2024، ومن المتوقع أن يكون عملاً موسيقياً بشكل كبير على عكس الجزء الأول الذي كان يعتمد على الدراما والإثارة النفسية.

عنوان “Folie à Deux”، أو “الجنون المشترك”، هو مصطلح طبي يعني اضطراباً نفسياً وعقلياً يؤثر على شخصين أو أكثر، فربما يرمز ذلك إلى وجود شريك للجوكر في الجزء الثاني أو أن تكون هي ليدي غاغا.

أما عن جوائز الأوسكار التي حصل عليها الممثل خواكين فينيكس، كان قد حصد جائزة أفضل ممثل في الأوسكار عن دور آرثر فليك في الفيلم، وهو الرجل المضطرب الذي تطور إلى شخصية شريرة شعبية بنهاية القصة، فيما ترشح الفيلم حينها إلى 11 جائزة في الحفل.

يُذكر أن إيرادات فيلم Joker وصلت إلى ما يقارب 1.07 مليار دولار عالمياً، منذ عرضه عام 2019.

Follow Us: 

Leave A Reply