أقوى قهوة في العالم غير مناسبة لضعاف القلوب

تُعرف قهوة Biohazard بأنها أقوى قهوة في العالم، حيث تحتوي على نسبة كافيين تبلغ 928 ملغ لكل كوب، وهو أكثر من ضعفي الجرعة اليومية الموصى بها من الكافيين، وأكثر بكثير من معظم مشروبات الطاقة.

وتم إطلاق Biohazard Coffee في عام 2016، وقد أثبتت نفسها كأقوى قهوة يمكن شراؤها، مع محتوى الكافيين الذي يجعلها بالكاد آمنة للاستهلاك.

وتوصي إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بتناول ما يصل إلى 400 ملغ من الكافيين يومياً للبالغين، الذين لا يعانون من عوامل خطر متزايدة، مثل أمراض القلب، مع الإشارة أيضاً إلى أن الاستهلاك السريع لحوالي 1200 ملغ من الكافيين يكفي للتسبب في أعراض تشبه التسمم مثل النوبات.

ومع محتوى الكافيين تعد قهوة Biohazard بالتأكيد مشروباً محفوفاً بالمخاطر للاستهلاك، خاصة إذا لم يكن جسمك معتاداً على الكافيين، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وقال يوناتان بينهاسوف، المؤسس المشارك لشركة Biohazard عن صنع أقوى قهوة في العالم: “أردنا جرعة جيدة من الطاقة لأيامنا الطويلة دون الاضطرار إلى التضحية بالطعم. لقد فكرنا في جميع الأشخاص الآخرين مثلنا، والآباء الذين لديهم أيام طويلة، وطلاب الدراسات العليا، والأشخاص الذين يعملون لمدة 18 ساعة يومياً”.

وهناك تحذير على العبوة يتيح للمستهلكين معرفة أنه “بنسبة 928 ملغ لكل 12 أونصة، تحتوي هذه القهوة على 4 أضعاف الكافيين الموجود في القهوة التي يقدمها لك صانع القهوة عادةً”، وأنها “قد تؤدي إلى زيادة الإنتاجية، والسهر طوال الليل، والشعور العرضي بالمناعة”.

Leave A Reply