أليك بالدوين يدخل في مشاجرة مع داعمي فلسطين بمظاهرات نيويورك

دخل النجم العالمي أليك بالدوين، في مشادة كلامية مع مجموعة من المتظاهرين الداعمين للقضية الفلسطينية، خلال مظاهرة في مانهاتن بـ نيويورك.

ونشرت وسائل الإعلام العالمية، مقاطع فيديو ظهر فيها أليك بالدوين وهو يتناقش بحدة مع أحد المتظاهرين الذي سأله إذا كان يساند فلسطين أم لأ كونه أحد نجوم هوليوود.

وقام أحد المتظاهرين، بتوجيه سؤال لـ أليك بالدوين «أنت تعمل في هوليوود.. هل تدين إسرائيل؟»، ليرد عليه النجم العالمي «لأنني في هوليوود؟ هذا سؤال غبي.. اسألني سؤال ذكي».

وواصل أليك بالدوين، المشادة الكلامية حتى تدخلت الشرطة، وقامت باصطحاب بالدوين بعيدا عن المظاهرات.

وبعدها ظهر أليك بالدوين، في أحد مقاطع الفيديو وهو يقول «أنا لا أدين إسرائيل ولكنني أتمنى السلام لغزة».

جدير بالذكر أن المظاهرات الداعمة لفلسطين والتي تواجد بالصدفة فيها أليك بالدوين كانت من تنظيم Within Our Lifetime وهي منظمة ضد إسرائيل أسست عام 2015.

من ناحية أخرى، قد يواجه الممثل الأميركي أليك بالدوين لائحة اتهامات جديدة، في قضية إطلاق النار الذي أودى بحياة مصوّرة سينمائية، أثناء تصوير فيلم «راست» عام 2021، وفق ما أفاد المدّعون، أمس الثلاثاء، في وقت أُسقطت، في أبريل (نيسان)، المُلاحقات بحقّه، بعدما اتُّهم بالقتل غير العمد في القضية، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».

ويتعيّن على هيئة محلّفين كبرى أن تقرر، خلال الشهرين المقبلين، ما إذا كانت ستوجّه اتهامات أخرى ضد الممثل أم لا.

وكان تصوير فيلم الويسترن «راست»، داخل مزرعة بولاية نيو مكسيكو الأميركية، قد شهد مأساة، في 21 أكتوبر (تشرين الأول) 2021، عندما شغّل بالدوين سلاحاً يُفترض أنه يحوي رصاصاً خلبياً، غير أن ذخيرة حية أُطلقت من السلاح تسببت بمقتل المصورة هالينا هاتشينز (42 عاماً)، وإصابة المخرج جويل سوزا.

Follow Us: 

Leave A Reply