أبراج الثلاثاء 19 كانون الاول (ديسمبر)

الحمل

يتسم مولود برج الحمل أيضاً بعدة صفات أخرى، منها العناد الذى يتسبب فى ارتكابه للعديد من الأخطاء، كما يتقن فن الطهى ويستطيع تحمل المسئولية .

 اليوم ثقتك بنفسك بالشؤون المالية وتصميمك يؤتي ثماره، وتشعر بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، وقد بدأ عملك الجاد يؤتي ثماره، تأكد من أن تظل منضبطًا في إنفاقك لأن القرارات المالية المتهورة أو المتسرعة قد تعوق تقدمك، وابق مركزًا على الربح والمكسب المادي ، وتذكر أن الصبر والمثابرة سيقودانك إلى الازدهار.

الثور

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية تؤهله للعمل فى المناصب الإدارية، كما يتسم بالصبر الطويل والإخلاص لشريك حياته لذلك فهو من شركاء الحياة المميزين.

مهنيا : ستمنحك فرصة غير متوقعة مرحلة جديدة فى طموحاتك المهنية، لذا كن مستعدًا للتعرف عليها عند ظهورها، التغيير على قدم وساق فحتى التعديلات الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى نتائج كبيرة في المستقبل ووضع أسس جديدة بوعى للنجاح.

عاطفيا:تزدهر المغامرات الجديدة الممتعة مع من تحب بشكل جميل، اغتنم الفرصة للشروع معًا فى مآثر مفعمة بالحيوية من شأنها أن تحافظ على علاقتكما من خلال عقبات المستقبل.

 السرطان

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها القدرة على تحمل المسئولية وحبه الشديد لأفراد عائلته ولأصدقائه، كما يحرص على الجلوس لفترة من الوقت فى منزله.

الأمور المالية تبدو جيدة هذا اليوم لبرج السرطان ، وتجنب المخاطرة المالية غير الضرورية، كن عمليًا ومعقولًا في الاستثمار أو الإنفاق، وتذكر أن كل قرش له قيمته ، لذا احرص على نفقاتك ، هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل ، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة قد تأتي إليك.

ارتباك الأجواء في العاطفية وسوء تفاهم وعدائية، المصارحة لا تعطي ثمارها بل تنقلب عليك. محاولة معرفة بعض التفاصيل قد يكون مفيدا، لكنه ليس الهدف المحدّد لعلاقتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة.

برج الاسد

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها اطلاعه على كل ما هو جديد ومختلف فى مجاله المهنى، كما يتصف بالكرم والأناقة التى تظهر فى إطلالاته المختلفة.

من السهل جدا اليوم أن تصل لحالة غضب وحزن غير مسبوقة وهذا بسبب عدم اهتمامك بمشاعرك. ترى اليوم أن التعبير عن عدم الرضا هو العامل الرئيسي المسؤول عن أفعالك اليوم. من المهم جدا بالنسبة للناس أن يشعروا أنك لديك القدرة على تنفيذ بعض الخطط. دع الأحزان جانبا، فأهم شيء اليوم هو مستوى آدائك في العمل.

 العذراء

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى، منها أنه يشكك دائماً فى كل شىء كما يستطيع تحمل المسئولية طوال الوقت، ويحرص على الاطلاع على كل ماهو مختلف ومميز.

توخى الحذر في أموالك وتجنب القيام بعمليات شراء أو استثمارات متهورة لأنها قد لا تحقق النتيجة المرجوة ، وركز على الأهداف طويلة المدى وادخر المال للمستقبل ، وتجنب إقراض الأموال لأنها قد تؤدي إلى تعقيدات في العلاقات.

الميزان

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها التردد فى اتخاذ القرارت والشخصية القيادية، كما يتصف بالإخلاص لشريك حياته.

برج الميزان اليوم ماليا من المهم أن تحقق توازن ، قد تُعرض عليك هذا اليوم بعض القرارات المالية التي تتطلب دراسة ، تذكر أن تزن خياراتك وتجنب الإنفاق المندفع ، خذ وقتك في تقييم وضعك المالي واتخاذ قرارات تتماشى مع أهدافك طويلة المدى.

أنت تناضل اليوم من أجل كبح جماح حماستك، ولكن قد تسيء بدون قصد إلى شخص ما إذا لم تحقق ما تسعى إليه. هذه ليس الوقت المناسب للتعبير عن رغباتك. بدلا من التركيز على ما تريده الآن، ننصحك بقبول الظروف والأوضاع الحالية كما هي. سيدعم الآخرون أحلامك وأفكارك إذا تعاملت بجدية.

 العقرب

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها حبه الشديد لعائلته وحرصه على حفظ الأسرار، كما يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع.

برج العقرب اليوم أموالك تزداد وتحسن مالي طال انتظاره ، أو قد تعثر على فرصة جديدة لزيادة دخلك ، كن حريص على عدم الإسراف في الإنفاق أو اتخاذ قرارات مالية متهورة ، استمر في التركيز على أهدافك وأولوياتك ، وثق في أن الكون سيوفر لك ما تحتاجه.

تسير أعمالك اليوم بالطريقة الإيجابية التي تحلم بها! قد تحتاج إلى كل طاقاتك ومهارتك خلال إجراء مفاوضات مهنية تؤمّن لك المحافظة على مصالحك في نيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية مهمة. راع صحتك فقد تعاني من صداع وصعوبة في التنفس.

القوس

شخصيات برج القوس مستقلة وذات إرادة قوية، تحب الخروج عن المسار المطروح، فالقوس لا يخشى الابتعاد عن القطيع، وهو قائد بالفطرة يتابع ما يريد، بغض النظر عما يفكر فيه الآخرون.

إن إعادة إصلاح أي شيء ربما تتطلب وقتا طويلا فلا تعرض نفسك لهذا الأمر بقدر المستطاع. تمنعك القيود المفروضة عليك من الحصول على ما تريد. حاول أن تبذل كل جهودك حتى تشعر باستقرار عاطفي. التعامل مع الأشخاص الأكبر منك سنا قد يكون له مردود إيجابي على حياتك بالكامل.

الجدي

يتصف مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بعقلية تجارية تساعده على ابتكار أفكار مبدعة فى العمل، كما يعشق ممارسة التمارين الرياضية.

تتحكم بانفعالاتك وردات فعلك مما يجنبك التوتر الداخلي الذي يضر بصحتك ويؤثّر مباشرة على جهازك الهضمي. تعمل على استغلال قدرتك وخبراتك في التواصل مع الآخرين حيث تمكنك هذه الخبرات من دعم نفوذك المهني وفرض آرائك وأفكارك على جميع المستويات.

 الدلو

يتسم مولود برج الدلو بصفات أخرى منها قدرته على تحمل المسئولية والرومانسية، والذكاء الذى يساعده على ابتكار العديد من الأفكار المميزة.

أنت تناضل اليوم من أجل كبح جماح حماستك، ولكن قد تسيء بدون قصد إلى شخص ما إذا لم تحقق ما تسعى إليه. هذا ليس الوقت المناسب للتعبير عن رغباتك. بدلا من التركيز على ما تريده الآن، ننصحك بقبول الظروف والأوضاع الحالية كما هي. سيدعم الآخرون أحلامك وأفكارك إذا تعاملت بجدية.

 الحوت

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها ضعف الشخصية، لذلك لا يستطيع اتخاذ قرارات بمفرده، وميله للعيش فى الخيال لبعض الوقت.

برج الحوت اليوم تحقق نجاح مالي قد تجد فرصًا غير متوقعة للحصول على دخل ، انتبه إلي عادات الإنفاق ، وقم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية وسترى الازدهار في حياتك.

لا تتردد فى الاعتراف بحقيقة مشاعرك تجاه الشخص المميز فى حياتك، لعلك تدخل علاقة عاطفية مستقرة مميزة كنت تحلم بها منذ زمن.

Follow Us: 

Leave A Reply