إنتر يجتاز لاتسيو في الدوري الايطالي

حقق إنتر ميلان فوزا مستحقا على حساب مستضيفه لاتسيو، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول بالدقيقة 40، فيما أحرز ماركوس تورام الهدف الثاني بالدقيقة 66.

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 41 نقطة ويستمر بالصدارة ويوسع الفارق إلى 4 نقاط مع الوصيف يوفنتوس (37 نقطة)، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 21 بالمركز ال11.

حاول إنتر فرض سيطرته مبكرا ومن تمريرة طولية استحوذ عليها تورام جيدا، أطلق تسديدة من داخل المنطقة باتجاه المرمى لكن المدافع كاسيلي وضع قدمه وحولها لركنية.

لاتسيو استعاد توازنه سريعا واستحوذ على الكرة وأطلق لاعبوه العديد من التسديدات لكن دون جدوى في ظل اعتراض مدافعي الإنتر للتسديدات.

وفي الدقيقة 17، أرسل كامادا أول تسديدة على المرمى للاتسيو، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس سومير.

الدقيقة 20 شهدت احتجاجات لاعبي إنتر على حكم اللقاء لعدم احتساب ركلة جزاء، لإدعائهم لمسة يد على مدافع لاتسيو، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون مخالفة.

وأضاع إيموبيلي فرصة سانحة للتقدم، بعد عرضية مررها جندوزي من اليمين، فشل شيرو في متابعتها بالشباك لتمر من أمامه ويمسك بها سومير، وبعد دقائق عاد إيموبيلي ليهدر فرصة ثانية خطيرة، فمن كرة عرضية ارتقى على القائم البعيد وقابلها برأسية مرت بمحاذاة القائم.

تورام أراد مباغتة بروفيديل بتسديدة من داخل الستة ياردة بعد متابعة لتمريرة باريلا لكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى بالدقيقة 30.

هداف الدوري لاوتارو مارتينيز سجل هدف التقدم لإنتر بالدقيقة 40، بعد خطأ فادح من ماوريسيتش الذي مرر الكرة للخلف بالخطأ لتصل للاوتارو الذي انفرد بالمرمى وراوغ الحارس ومر ليضع الكرة بالشباك.

لاتسيو كاد أن يتعادل في بداية الشوط الثاني بعد كرة خطفها روفيلا من هاكان ليركض باتجاه المنطقة ويسدد كرة بالمرمى يتألق سومير ويتصدى لها وتحول لركنية.

وبالدقيقة 66، ضاعف تورام النتيجة لإنتر بعد هجمة مرتدة انطلق بها باريلا الذي مررها للاوتارو ليبعدها الدفاع وترتد لباريلا مجددا ويمررها إلى ماركوس ويسدد كرة يسارية تسكن الشباك.

لاوتارو كاد أن ينفذ هجمة خطيرة على لاتسيو، بعدما مر بشكل جيد من كاسيلي في وسط الملعب وكاد أن ينطلق في هجمة مرتدة سريعة لولا مدافع لاتسيو الذي ارتكب خطأ معه لإيقافه بالدقيقة 82.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه مانويل لاتزاري لاعب لاتسيو بالدقيقة 87، بعد سقوط اللاعب على الأرض مطالبا باحتساب خطأ، ويستكمل اللعب ويقرر الحكم طرده بعد سماعه يطلق كلمات اعتراضية شديدة ضده.

بالدقيقة 90+1، اقترب مخيتريان من تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية أوجوستو من اليسار قابلها الأرميني بتسديدة في المرمى، تألق بروفيديل وحولها لركنية بأطراف أصابعه.

ووسط غياب تام لهجوم لاتسيو وتفوق متوقع من إنتر دفاعيا وهجوميا، نجح النيراتزوري في الخروج بالمباراة لبر الأمان وينتزع فوزا ثمينا (2-0) من معقل نسور العاصمة.

Follow Us: 

Leave A Reply