ريال مدريد يسقط في فخ التعادل

سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي (1-1) خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، في معقل الأخير “بينتو فيامارين”.

وسجل لريال مدريد جود بيلينجهام في الدقيقة 53، بينما سجل أيتور روبيال لبيتيس في الدقيقة 66.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع.

ويُعد هذا التعادل هو الثالث لريال مدريد في بطولة الليجا هذا الموسم حتى الآن، بعد التعادل ضد إشبيلية (1-1)، والتعادل السلبي ضد رايو فاليكانو.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث حاول مارك روكا لاعب ريال بيتيس التسديد على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس أندري لونين تصدى لها ببراعة في الدقيقة 2.

وجاء الرد من ريال مدريد في الدقيقة 6، إذ أرسل رودريجو كرة عرضية داخل المنطقة نحو لوكا مودريتش الذي ارتقى وسدد كرة مرت بعيدًا عن المرمى.

وسجل إبراهيم دياز هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 17، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على صانع الهدف البرازيلي رودريجو.

وتألق أندري لونين في التصدي لتسديدة من أيوزي بيريز داخل منطقة الجزاء، وحرم أصحاب الأرض من التقدم في الدقيقة 30.

وحاول لوكا مودريتش التصويب من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس روي سيلفا تألق بالتصدي للكرة وحولها إلى الركنية في الدقيقة 41.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد إيسكو أن يفتتح التسجيل لبيتيس، إذ تلقى تمريرة بينية في عمق منطقة الجزاء، وسدد لكن الحارس لونين تألق وحول الكرة إلى الركنية.

ونجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 53، إذ تلقى كرة ساقطة من إبراهيم دياز خلف دفاعات ريال بيتيس لينفرد بالحارس روي سيلفا ويضع الكرة بسهولة في الشباك.

وكاد رودريجو أن يُضيف الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 58، حيث انطلق وراوغ دفاع بيتيس وسدد كرة لامست القائم الأيمن.

ونجح أيتور رويبال في تسجيل هدف التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 66، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، سكنت أقصى يمين الحارس أندري لونين.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 79، نفذها توني كروس بتسديدة مقوسة، لكن الحارس روي سيلفا شتتها إلى الركنية.

وكاد يليان خوسيه أن يخطف هدف الانتصار القاتل لريال بيتيس في الدقيقة 85، بتصويبة صاروخية مرت بمحاذاة القائم الأيمن.

وحرم القائم الأيمن إيسكو من تسجيل الهدف الثاني لريال بيتيس في الدقيقة 89، بعد تسديدة رأسية من لاعب الميرنجي السابق.

وصوب البديل خوسيلو كرة أرضية زاحفة لامست القائم الأيسر لمرمى ريال بيتيس في الدقيقة 91.

Follow Us: 

Leave A Reply