دانييلا رحمة: أعيش حالة حب ولكني غير متزوجة

بعد أن لاحقتها شائعات كثيرة تتعلق بارتباطها، أكدت دانييلا رحمة لـ ET بالعربي أنها تعيش بالفعل حالة حب، ولكنها لازالت غير متزوجة.

وخلال لقائنا بها على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انطلقت فعالياته يوم أمس في جدة، قالت دانيلا إن “أكثر إشاعة جنونية سمعتها عن نفسها هي أنها كانت متزوجة”، مؤكدة أن حالتها الاجتماعية “عزباء”.

وردا على سؤال حول قصة من حياتها تصلح لأن تكون فيلما سينمائيا، قالت إن قصة تعرفها على حبيبها تصلح لشاشة السينما، لأنها في الواقع قصة جميلة جداً، ودونت بعض تفاصيلها “في مذكرتي الصغيرة”.

دانييلا التي كشفت لـ ET أنها مغرمة، لم تعطِ أي تلميحات عن حبيبها وزوجها المستقبلي، وتداركت وهي تضحك أنها تتحدث لأول مرة بالموضوع، رافضة إعطاء أي معلومات عنه.

يذكر أنه تم الإعلان عن خروج المسلسل الذي ستؤدي دانييلا بطولته مع قصي خولي من السباق الرمضاني لعام 2024، فيما يستمر العمل على القصة والنص.

التعاون الجديد بين دانييلا وقصي كان قد قصي قد أعلن عنه في سبتمبر الماضي عبر برنامج “عندي سؤال” بقناة “المشهد”، وقال خولي أنه يعتبر دانييلا “مجتهدة واستطاعت أن تصنع اسما، وهي تعمل على أدواتها بشكل ممتاز جداً، كما استطاعت أن تترك في السنوات الأخيرة انطباعاً جيداً عند الجمهور الذي أصبح يتابعها لأنها فعلاً متجددة، وهذا يسعد أي ممثل”.

وشكرته دانييلا على كلامه عبر إكس – تويتر سابقا – وكتبت : “قصي شكرًا من قلبي على أحلى الكلام! انشالله خير انشالله نكون سوا هالموسم ونقدّم عمل مميّز. الشغل معك تحدّي ومتعة.

Follow Us: 

 

Leave A Reply