وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”

توفى طارق عبد العزيز في لوكيشن مسلسل “وبقينا اتنين” الذي يقوم ببطولته شريف منير ورانيا يوسف بعد تعرضه الى أزمة قلبية مفاجئة بحسب ما أكد نقيب المهن التمثيلية ، أشرف زكي.

وفاة طارق عبد العزيز

وكشف المنتج كريم ابو ذكرى تفاصيل اللحظات الأخيرة في اللوكيشن: “لم يكن هناك أي مقدمات أو علامات تعب أبداً ، حاجة غير متوقعة، دخل المشهد عادي خالص وبصوّر وبهزر و بيضحك وسبحان الله ، اغمي عليه ونقلناه إلى المستشفى وتوفى”.

وكان طارق عبد العزيز أجرى جراحة في القلب في يونيو حيث شارك وقتها عبر الفيسبوك، : اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

عزة لبيب تروي مشهد وفاة طارق عبد العزيز

عزة لبيب كانت متواجدة في التصوير اليوم أثناء وقوع حالة الوفاة، وروت لها ما حصل، قائلةً “كان الراحل يستعد لتصوير مشهد مع شريف منير وابنته نسمة، إلا أنه وقع خلال عمليات التصوير وتم إسعافه إلى المستشفى فوراً، إلا أنه للأسف لم يستطيعوا إنقاذه وتوفي”، وبينت أنه تم حالياً إلغاء عمليات التصوير بعد حدوث الوفاة المفاجئة.

أعمال طارق عبد العزيز

ولد طارق عبدالعزيز في محافظة سوهاج عام 1968، تخرج من كلية الحقوق في عام 1991.

في البداية عمل في العديد من أفلام خريجي المعهد العالي للسينما، وكانت بدايته في عام 1986 في المسرح الجامعي، ومع فرقة الحركة المسرحية بصحبة زملائه في كلية الحقوق خالد الصاوي وخالد صالح، وفرقة الورشة مع حسن الجريتلي.

وانطلقت مسيرة عبدالعزيز، مع صديقه الفنان محمد هنيدي من خلال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، ثم “فيلم ثقافي”، إلى أن شارك في بطولة جماعية بـ فيلم “أصحاب ولا بيزنس”.

وآخر أعمال طارق عبد العزيز كان مشاركته في مسلسل “أعمل ايه” بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، هدى الادريسي، صبري عبد المنعم، أحمد والي، نور إيهاب، إيمي الجندي، ريهام الشنواني، أحمد جمال سعيد، محمد مهران، ندى بسيوني، بيلار أحمد سامي، إخراج خالد الحلفاوي.

Follow Us: 

Leave A Reply