ردّ ميليسا باريرا بعد استبعادها من “سكريم 7” لدعمها فلسطين

ميليسا باريرا Melissa Barrera ممثلة جديدة تدفع ثمن دفاعها عن القضية الفلسطينية، اذ تمّ استبعادها من بطولة فيلم “سكريم7” الذي تولت بطولته بجزئيه الخامس والسادس.

وقال متحدث باسم شركة “سباي غلاس” المنتجة للفيلم لـ “فارايتي” ما معناه “موقفنا واضح بشكل لا لبس فيه: ليس لدينا أي تسامح مع معاداة السامية أو التحريض على الكراهية بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك الإشارات الكاذبة إلى الإبادة الجماعية أو التطهير العرقي أو تشويه الهولوكوست أو أي شيء يتجاوز الخط بشكل صارخ إلى خطاب الكراهية.”

أدين الكراهية والتحيز من أي نوع

ميليسا ردّت عبر ستوري انستقرام بعد توجيه عدد من الاتهامات لها قائلة ما معناه ” أدين الكراهية والتحيز من أي نوع ضد أي مجموعة من الناس”.

بيان من ميليسا باريرا على استبعادها من بطولة سكريم7

“تابعت أصلي ليلا ونهارا من أجل عدم المزيد من الوفيات ، وعدم المزيد من العنف ، والتعايش السلمي”، مضيفة “سأستمر في التحدث عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها ومواصلة الدفاع عن السلام والسلامة وحقوق الإنسان والحرية.”

مخرج الفيلم يحذف منشور متعلق بـ ميليسا

فيلم “سكريم 7 ” من المقرر أن يكون من إخراج كريستوفر لاندون الذي ورد أنه علق على خروج ميليسا في منشور على إكس تم حذفه لاحقا، كتب فيه: “كل شيء سيء. توقف عن الصراخ. لم يكن هذا قراري.”

كما أنه من غير المعروف متى سيتم إصدار الفيلم الجديد.

يذكر أن ميليسا كانت قد كتبت على انستقرام في منشور لها هذا الأسبوع “نجتمع معا كفنانين ومناصرين، ولكن الأهم من ذلك كبشر نشهد الخسائر المدمرة في الأرواح والأهوال التي تتكشف في فلسطين وإسرائيل”.

تابعت “يرجى الانضمام إلينا في مطالبة الكونغرس وقادة العالم الآخرين بالدعوة إلى وقف فوري للتصعيد ووقف إطلاق النار في غزة وإسرائيل قبل أن تفقد حياة أخرى. يجب أن ننهي قصف غزة، وأن نضمن الإفراج الآمن عن جميع الرهائن، وأن نطالب بوصول المساعدات الإنسانية بشكل كاف إلى الناس الذين هم في أمس الحاجة إليها”.

Follow Us: 

Leave A Reply