محمد منير يطلق “يا فلسطيني” دعماً لأهالي غزة

طرح الفنان محمد منير أغنية بعنوان “يا فلسطيني”، وذلك لدعم أهالي غزة والشعب الفلسطيني في ظل معاناتهم الحالية.

وكتب منير على حسابه بإنستغرام: “إهداء من حزب حماة الوطن والفنان محمد منير، إخراج أحمد عبد المحسن، كلمات عصام عبد الله، ألحان كامل الشريف، توزيع فتحي سلامة، مكساج علاء الكاشف، إشراف عام شركة سكاي فيجن، محمد منير، دينا مجدي، خالد عمرو، مدير إنتاج أحمد البنداري، ديچيتال أحمد ابايزيد، منسق عام دينا مجدي.

الجدير ذكره أن محمد منير كان قد قطع إجازته السنوية والتي يقضيها كل عام في ألمانيا لإجراء فحوص طبية للاطمئتان على صحته، وذلك بعد الأحداث الدامية في قطاع غزة والعدوان الصهيوني على القطاع.

وكان محمد منير قد ألغى جولة غنائية في الولايات المتحدة الأميركية، والتي كان من المقرر أن يبدأها بحفل في1 أيلول (سبتمبر) الماضي، في ولاية نيويورك.

يُذكر أن محمد منير كان قد أعلن عن إحيائه ثلاث حفلات في أميركا، وكان من المفترض ان يقدّم أولاها في 1 أيلول (سبتمبر) في ولاية نيويورك، والثانية في 9 منه في ولاية كاليفورنيا، والثالثة في 16 من الشهر نفسه في ولاية فلوريدا.

يُشار الى أن آخر أعمال محمد منير الفنية، أغنية “الساحل الشمالي” التي صدرت قبل شهر، وهي من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم، وشاركته فيها الفنانة اللبنانية ميريام فارس حيثّ غنّت باللهجة الإسكندرانية، وتخطّت مشاهدات الأغنية حاجز السبعة ملايين ونصف المليون مشاهدة حتى الآن.

 

Leave A Reply