وفاة إبن الكوميدي دانا كارفي عن عمر يناهز 32 عاماً

خبر حزين ومُفاجئ سيطر اليوم على صفحات السوشيال ميديا، بعد إعلان دانا كارفي وفاة ابنه “الموهوب جداً”، بسبب جرعة زائدة عن عمر يناهز 32 عاماً.

وقال الكوميدي الأمريكي أنه وزوجته باولا زواغرمان تعرضا لـ “مأساة رهيبة” مساء الأربعاء الماضي بعد وفاة “ابنهما الحبيب” ديكس.

وفاة ديكس كارفي بسبب جرعة زائدة

وأعلن دانا كارفي الخبر المأساوي في بيان عبر حسابه على منصة إكس X أو تويتر سابقاً وكتب ما معناه: “لقد أمضى ديكس الكثير في تلك السنوات الـ 32، لقد كان موهوبًا جداً في أشياء كثيرة، الموسيقى والفن وصناعة الأفلام والكوميديا، وكان يتابعها كلها بشغف”.

ثم تابع كارفي رسالته في رثاء إبنه ليقول :”ليس من المبالغة القول أن ديكس أحب الحياة، وعندما تكون معه، كنت تحبّ الحياة اكثر، لقد جعل كل شيء ممتعاً، ولكن الأهم من ذلك كله أنه أحبّ عائلته وأصدقائه وصديقته كايلي”.

وأنهى الوالد وداعه واصفاً إبنه بكلمات مؤثرة ليقول :“كان ديكس شخصاً جميلاً. وبطاقات عيد ميلاده المصنوعة يدوياً هي كنز. سنفتقده إلى الأبد”.

كما وجّه كارفي، الذي فاز بجائزة إيمي عام 1993 عن أدائه الفردي المتميز في برنامج “ساترداي نايت لايف” الكوميدي الأمريكي، رسالة لكل الذين يعانون من الإدمان أو الذين لديهم أحباء يعانون من الإدمان ليقول لهم ما معناه : “أنتم في قلوبنا وصلواتنا”.

يُذكر أن ديكس لعب دور البطولة في عدد من المسلسلات التلفزيونية إلى جانب والده، بما في ذلك “The Funster” عام 2013، و “Beyond The Comics” عام 2014، و “Carpool Pandering” عام 2016.

Follow Us: 

Leave A Reply