قيادة حركة أمل في اقليم جبل عامل استقبلت وفدًا من حماس: اذا كان رهان العدو على وجع الشعب وآلامه فهو مخطئ

‏استقبل المسؤول التنظيمي لحركة أمل في إقليم جبل عامل علي اسماعيل وفدًا من حركة حماس في لبنان ضم ممثل حركة “حماس” في لبنان أحمد عبد الهادي، الناطق الرسمي بإسم حركة حماس في لبنان جهاد طه والمسؤول السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض، بحضور عضوي قيادة الاقليم مسؤول العلاقات الفلسطينية صدر داوود والمسؤول الاعلامي علوان شرف الدين، وذلك في مقر قيادة حركة أمل في صور.

‏وقد رحب اسماعيل بالوفد مؤكداً على عمق العلاقة اللبنانية الفلسطينية وأن هذا ما تعلمناه في مدرسة الامام الصدر، مشيراً الى أنه اذا كان رهان العدو على وجع الشعب وآلامه فهو مخطئ وتجربتنا أثبتت ذلك، قائلًا نحن مررنا بهذه التجربة مع قليل من القدرات فواجهنا العدو وقدمنا الشهداء من المجاهدين والقادة وكنا على يقين أن هذه المعركة ستنتهي بالتحرير وبالفعل حررنا الأرض وطردنا العدو.

وأشار الى أن ما يتحقق في غزة من انجازات وانتصارات هو نتيجة إيمانهم في هذا المشروع وصمودهم وعدم تراجعهم، مؤكداً أن النصر لا يتحقق دون وجع وتضحيات ودماء، معبّراً عن فخره بالانتصارات التي تتحقق في فلسطين والتي تكبّد العدو خسائر كبيرة وهزائم عديدة.

بدوره تحدث عبد الهادي معتبراً أن ما يحققه العدو هو انجازات وهمية فهو لا يحقق شيئاً، وما زال يلفق أحداثاً وفيديوهات مفبركة، مؤكداً أنه لا أفق لأي إنجازات للعدو في الميدان، ونحن لا خيار لنا سوى الاستمرار في المقاومة وتكبيد العدو مزيداً من الخسائر، مشيراً الى أنه يتم الضغط على الدول الكبرى لإدخال المساعدات الى غزة.

وختم ان الميزان الاستراتيجي للحرب لصالح المقاومة فهي ما زالت تتحكم بالموقف الميداني بكل رباطة جأش وبرودة أعصاب وتحكم وبُعد انساني وقيادة.

Leave A Reply