سيرين عبد النور ترد على تصريحات غيرة نادين الراسي منها

تابعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، تصريحات زميلتها الفنانة اللبنانية نادين الراسي، والتي تضمنت غيرتها منها في البداية ثم تحولت غيرتها إلى شيء إيجابي.

ردت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على تصريحات الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عبر حسابها على موقع X “تويتر سابقاً”، وأعادت سيرين عبد النور نشر فيديو لتصريحات نادين الراسي وكتبت: “كتير بحبك أنا، وبحب موهبتك وبعتز فيها بقدر ما بحب قلبك الطيب، وعندي احساس انو قريباً رح نجتمع سوى بإذن الله”.

كانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، قد حلت ضيفة ببرنامج “الزمن” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت فيها عن علاقتها بالنجمة سيرين عبد النور، وكيف تحولت الغيرة منها إلى شيء إيجابي.

ووجهت نادين الراسي الشكر لسيرين عبد النور لأنها كانت سببا في نجاحها وقالت: “أقول لسيرين عبد النور شكراً أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه”.

وتابعت: “أنت من الأشخاص المستفزة جداً وكنت أغار منك وكنت أحياناً لا أطيق ما تقدمينه، وكل واحد منا لديه هذا الإحساس مع أي شخص آخر يستفزنا وهذا شيء طبيعي، كنت أعتبره عيب وخطأ، لكن الغيرة أمر صحيح حتى نطور من أنفسنا”.

وأكملت نادين الراسي: “هذه الغيرة صحية واعترفت بها لنفسي واعترف بها الآن أمام الجميع، وأقول لسيرين عبد النور أنا احترمك وأتمنى أنا نجتمع في عمل واحد”.

يذكر أن نادين الراسي تشارك في مسلسل “عرابة بيروت” عبر “منصة شاهد vip”.

ومسلسل “عرابة بيروت” من بطولة نور الغندور، وجيسي عبدو، وكارول عبود، ورندا كعدي وغيرهم نخبة من النجوم.

Follow Us: 

Leave A Reply