علي ضاحي زار معرض الكتاب التاسع في صور: لوقف المجزرة الصهيونية في غزة

زار الصحافي والكاتب علي ضاحي معرض الكتاب الدولي التاسع في مركز باسل الاسد الثقافي صور وكان في استقباله منظم المعرض رئيس جمعية وموقع “هلا صور” الدكتور عماد سعيد والصحافي محمد درويش.

وجال ضاحي برفقة سعيد في ارجاء المعرض وتفقد جناح فلسطين وعدد من اصدارات دور محلية وعربية. حيث اثنى ضاحي على المقاومة الفلسطينية وصمودها الاسطوري في غزة ونجاحها في عملية “طوفان الاقصى” وبكسر شوكة الجيش الصهيوني في 7 تشرين الاول.

وأكد ضرورة وقف المجزرة البربرية والهمجية الصهيونية بحق الاطفال والنساء والمدنيين في غزة داعياً الى وقفة شعبية لبنانية وعربية شاملة للمطالبة بنصرة الشعب الفلسطيني. كما دعا الدول العربية والخليجية في قمة الرياض غداً الى وقفة جامعة وموقف حازم من العدو الصهيوني، مطالباً بقرارات حازمة للضغط على اميركا وفرنسا وكل الدول المساندة للعدوان الصهيوني على غزة.

وخلال الجولة اهدى سعيد لضاحي عدد من كتبه ومن الكتب المعروضة، مثنياً على حركته الاعلامية والادبية والشعرية وشاكراً له زيارته.

ولفت سعيد الى ان المعرض ورغم كل التحديات والاحداث في غزة، الا انه أكد ان الثقافة وجه من وجوه مقاومة العدو والتصدي له وفضح ممارساته. ولفت الى ان تخصيص جناح كبير في المعرض لفلسطين هو تكريم لشهداء فلسطين ورموزها ولفتة تضامن معها.

Leave A Reply