أكثر ما يفتقده حبيبك السابق بحسب برجك

نتمسك جميعاً بماضينا وعندما تنتهي العلاقة، من الطبيعي أن نرغب في أن يتذكرنا حبيبنا السابق ويفكر بنا ويهتم بما يحدث في حياتنا أو حتى يشعر ببعض الندم على الانفصال وأنه في مكان ما بداخله يتمنى لو كنا لا نزال في حياته.

صفات شخصيتك التي تجعل حبيبك السابق يفكر بك بحسب برجك

نرغب جميعنا أن نترك تأثيراً على حياة الآخرين، وفي بعض الأحيان لا يهم إذا كان تأثيراً إيجابياً أو سلبياً، وما يمكن أن يفتقده شخص ما بشأن شخص آخر يمكن أن يختلف بشكل كبير اعتماداً على صفات شخصية برجك الفلكي.

برج الحمل

قد يفتقد حبيبك السابق طاقتك الإيجابية وحماسك وعفويتك. إنه يفتقد حقيقة أنك كنتِ دائماً تقومين بأشياء أكثر روعة وسينظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وكل ما تشاركينه سيبدو رائعاً بالنسبة له.

برج الثور

القدرة على جعل الناس يشعرون بالسعادة والمحتوى هي صفة فريدة من صفات شخصيتك. قد يفتقد حبيبك السابق الاستقرار والأمان والراحة الذي اعتدتِ أن تجعليه يشعر بها. لقد كنتِ دائماً تساندينه وهو يفتقد كيف كنتِ دائماً مناصرة له.

برج الجوزاء

قد يفتقد حبيبك السابق التحفيز الفكري ومحادثاتك الجذابة وعفويتك. يمكن أن يفتقد أيضاً التنوع والقدرة على التكيف في العلاقة ونظرتك الفريدة للحياة. لقد جعلته يرى الأشياء العادية بطرق جديدة وشجعته على التفكير الإيجابي وكيفية رؤية الأشياء بمنظور جديد وأعطيته القدرة على فهم وتقدير آراء الآخرين.

برج السرطان

أنتِ من أكثر الأبراج عاطفية، وسيدرك قريباً أنه ليست كل فتاة تحب بهذا العمق وبهذه القوة. قد يفتقد حبيبك السابق الاتصال العاطفي وصفاتك التنموية والإحساس بالراحة في العلاقة. سيفتقدك أكثر لأنك اعتنيتِ به جيداً.

برج الأسد

لقد كانت مواعدتك سهلة للغاية لأنه كان سعيداً باتخاذ جميع القرارات. سوف يفتقد صفاتك القيادية والاهتمام والإعجاب في العلاقة. سوف يفتقد دائماً مدى الأهمية لآرائه وكيف كنتِ تتأكدين دائماً من أنه في حالة جيدة وأنه سعيد. لقد جعلته يشعر كما لو أنه يستحق وأن ما يعتقد أنه مهم ليس له فحسب، بل للعالم أيضاً.

برج العذراء

سوف يفتقد حبيبك السابق قدرتك على تحقيق أقصى استفادة من أي موقف والتطبيق العملي والتنظيم والإحساس بالنظام والدعم في العلاقة والطريقة التي أخذتِ بها حياته وجعلته أفضل بعشر مرات. لقد صنعتِ النظام من الفوضى وأخرجتِ أفضل ما لديه وجعلته يعتقد أن بإمكانه فعل أي شيء. لقد قدمتِ الدعم من الدرجة الأولى مما جعل الأمور تسير بسلاسة، بالإضافة إلى منحه الثقة للتعامل مع أي مشكلة قد تطرأ.

برج الميزان

سوف يفتقد حبيبك السابق جاذبيتك الطبيعية وطريقة مغازلته التي جعلته يشعر وكأنه ملك العالم. قد يفتقد أيضاً الانسجام والنعمة الاجتماعية والإحساس بالتوازن والشراكة في العلاقة.

برج العقرب

قد يفتقد حبيبك السابق قدرتك على تحقيق التوازن في العلاقة وشدة وعاطفة وعمق مشاعرك، وجلب القدر المناسب من المرح والحب والجدية والدعم. سوف يفتقد الشغف الذي تعيشين فيه حياتك والطريقة التي تفعلين بها الأشياء.

برج القوس

الشيء الذي سيفتقده حبيبك السابق أكثر هو حقيقة أنك جعلتِ كل شيء يبدو سهلاً للغاية. قد يفتقد أيضاً طبيعتك المليئة بالمغامرة والروح الحرة والمنفتحة والاستكشاف في العلاقة. لقد كنت ِماهرة جداً في تشجيعه على تجربة أشياء جديدة وزيارة أماكن غير مألوفة.

برج الجدي

قد يفتقد حبيبك السابق الاستقرار والمسؤولية والطموح والشعور بالأمان والنجاح في العلاقة. إنه يفتقد حقيقة أنك كنتِ تعرفين دائماً ما يريده دون الحاجة إلى قول كلمة واحدة. لقد كنتِ صديقته الأكثر بديهية على الإطلاق وأظهرتِ له أنه مع العمل الجاد كل شيء ممكن وأن جميع الأهداف يمكن تحقيقها.

برج الدلو

لقد ألهمتِ حبيبك السابق ليكون أفضل نسخة من نفسه. قد يفتقد التفرد والفردية والاتصال الفكري والشعور بالحرية والابتكار في العلاقة. سوف يفتقد دائماً كيف جعلته يقدر نفسه وشجعته على أن يكون على طبيعته، حتى لو وجده الآخرون غريباً. لقد ساعدتِ حبيبك السابق على الشعور بالراحة تجاه نفسه والتعبير عن نفسه بغض النظر عما إذا كان الآخرون سيحكمون عليه.

برج الحوت

لقد كنتِ الفتاة الأكثر إبداعاً وفريدة من نوعها التي واعدها على الإطلاق. سيشعر دائماً أنه أضاع فرصة معك للحصول على حياة أكثر إثارة للاهتمام. قد يفتقد حبيبك أيضاً تعاطفك والعمق العاطفي والطريقة النابضة بالحياة التي ترين بها الحياة وكيف جعلته يرى الأشياء بطرق أكثر إبداعاً. يعرف شريكك السابق أنه لن يجد أبداً أي شخص غير أناني ومعطاء مثلك.

Follow Us: 

Leave A Reply