حادث غريب يودي بحياة لاعب هوكي الجليد الأمريكي آدم جونسون

في خبر حزين للمجتمع الرياضي، توفي آدم جونسون، لاعب هوكي الجليد الأمريكي البالغ من العمر 29 عاما، بعد “حادث غريب” خلال مباراة يوم 28 أكتوبر، حسبما أكد فريقه نادي نوتنجهام بانثرز البريطاني المحترف.

وفاة اللاعب آدم جونسون

جونسون، الذي انضم إلى فريق Elite Ice Hockey League في أغسطس ، كان يلعب في مباراة كأس تحدي البانثرز Panthers’ Challenge Cup في يوتيليتا أرينا شيفيلد عندما “بدا أنه يعاني من إصابة خطيرة في الرقبة” بعد اصطدامه بلاعب من الفريق المنافس. فريق شيفيلد ستيلرز.

شرطة جنوب يوركشاير، التي تم استدعاؤها إلى ملعب يوتيليتا أرينا في شيفيلد، قالت ان فتح تحقيق عند الإبلاغ عن حادث “إجراء عادي”.

وأضاف متحدث باسم الشرطة انه “لا يزال تحقيقنا في الظروف المحيطة بالحادث مستمر. ونطلب من الجمهور تجنب التكهنات بشأن الحادث بينما نواصل تحقيقاتنا.”

وفي بيان لموقع بانثرز ، جاء فيه: “الجميع في النادي بما في ذلك اللاعبين والموظفين والإدارة يشعرون بالحزن الشديد لخبر وفاة آدم.. قلوبنا أيضًا مع مشجعي وموظفي كلا الناديين، وخاصة أولئك الذين حضروا المباراة أو كانوا يتابعونها، والذين سيشعرون بالصدمة بعد أخبار اليوم..”

وتابع البيان : “آدم، رقمنا 47، لم يكن لاعبًا رائعًا في هوكي الجليد فحسب، بل كان أيضًا زميلًا رائعًا وشخصًا رائعًا أمامه حياته كلها”. “سيفتقده النادي كثيرًا ولن ينساه أبدًا.”

كما كرمت رابطة النخبة لهوكي الجليد جونسون بعد وفاته المأساوية، وقالت الرابطة في بيان: “نفكر بعائلة آدم وأصدقائه وزملائه في هذا الوقت الحزين والصعب للغاية”. “كما نطلب من الجميع احترام خصوصية عائلة آدم في هذا الوقت.”

و تم تأجيل جميع مباريات EIHL المقررة في 29 أكتوبر بعد وفاة جونسون.

Leave A Reply