امل احيت ذكرى مرور ثلاثة ايام على وفاة احد كوادرها في عدلون

صفاوي : المقاومة الفلسطينية في ادائها المشرّف قدمت مثلاً جديداً على طريق العزة والكرامة للعرب والمسلمين ولكل احرار العالم،

أكّد عضو قيادة اقليم الجنوب في حركة أمل علي صفاوي أن هناك قيادة حكيمة في وطننا تدير الأزمة بحكمة بدءًا من الرئيس نبيه بري الذي يقوم بكل المساعي لاستنهاض وتأمين أكبر حشد للتضامن مع فلسطين والوقوف في وجه الحملة الشرسة التي تستهدف الشعب الفلسطيني واجهاض حقوقه المشروعة في تحقيق حلمه بالتحرير والعودة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وذلك بالشراكة مع كل القيادات الشريفة في لبنان .

كلامه جاء خلال إحياء ثالث المرحوم الحاج علي حسين خازم في عدلون، بحضور أعضاء قيادة حركة امل في اقليم جبل عامل محمد زراقط، أحمد عباس وعلوان شرف الدين، عضو قيادة اقليم الجنوب علي صفاوي، عضو قيادة اقليم بيروت محمد جباوي، الوزير السابق د. محمد داوود، وقيادات حركية و فعاليات سياسية واجتماعية وأهلية.

واستذكر صفاوي خطى من تتلمذوا على خط الإمام موسى الصدر وخط المقاومة مثل فقيدنا الذي سعى سعيا دؤوباً من خلال ساحات الجهاد وأكمل واجبه بصموده، واليوم فقدناه في مرحلة أشد قسوة وأكثر يقظة والأكثر حاجة من أي مرحلة لأمثاله.

لافتا الى ان هذا النصر الذي ننعم به اليوم في وجه العدو المتغطرس المستبد الذي يريد ان يبيد كل شيء إنما هو دليل على ضعفه و هزيمته وتخبطه ، مشيرا الى ان المقاومة الفلسطينية في ادائها المشرّف قدمت مثلاً جديداً على طريق العزة والكرامة للعرب والمسلمين ولكل احرار العالم، بعد المحطة الأولى التي سطرتها المقاومة في لبنان من خلال مواجهة هذا العدو واسقاطه ودحره عن هذه الارض المباركة.

وأضاف: على كافة الشعوب في امتنا العربية والاسلامية وكل الاحرار في العالم ان يهبوا هبة واحدة دعما لفلسطين وقطاع غزة وفضح الهمجية الصهيونية التي لا تقيم وزنا للقانون الدولي وللاعراف الانسانية

وكان قد عرّف الحفل التأبيني الأستاذ محمد غزلة، وفي الختام كانت السيرة الحسينية بصوت القارئ حسن علامة.

لمشاهدة جميع الصور اضغط هنا

Leave A Reply