“انستغرام يحذف فيديو المطرب الفلسطيني محمد عساف

خرج الفنان الفلسطيني محمد عساف، لجمهوره ومتابعيه عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على “انستغرام”، يتحدث فيه عن الوضع الكارثي الذي تشهده غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي واستشهاد الآلاف بسبب الغارات الإسرئيلية المتكررة والقصف العنيف من قبلهم على الأطفال والأبرياء.

فوجىء البعض بحذف مقطع الفيديو الذي نشره خاصة كونه فلسطيني، ورجّح البعض أن “انستغرام” حذف الفيديو كما حدث مع العديد من المشاهير.

وطالب المطرب الفلسطيني محمد عساف جمهوره بمواصلة نشر جرائم الاحتلال الإسرائيلي عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد عساف في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في موقع إنستغرام: “في ظل هذا العدوان والإبادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا في فلسطين وبالتحديد في غزة، على مرأى ومسمع من العالم الظالم الذي يكيل بمكيالين، كملوا نشر جرائم الاحتلال وعدوانه على شعبنا”.

وأضاف: “بينوا لهذا العالم الذي ينظر بعين واحدة المعاناة والحقيقة التي تحصل لأهلنا في غزة، وأنا مثال بسيط من أبناء الشعب الفلسطيني أهلي وعائلتي كلها في غزة، وأهلي ليسوا فقط عائلتي، أهلي في غزة 2 مليون و200 ألف بني آدم”.

وتابع: “الوضع كارثي في غزة، لا تستهينوا بنشر أي شيء على السوشيال ميديا، وشهداؤنا مش أرقام وأسماء، أهلنا ينحطوا على الراس وفي العين، وهذا الشعب العظيم صامد من 75 سنة، وله 16 سنة تحت حصار ظالم، ويتعرض لعدوان لأكثر من 16 يوم”.

Follow Us: 

Leave A Reply