“سقطت الإنسانية”.. إدانة النجوم لـ مجزرة مستشفى المعمداني

“سقطت الإنسانية”..”الله لا يسامحنا جميعا”.. وغيرها من التعليقات التي كتبها النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا بعد مقتل أكثر من 500 ضحية في استهداف مستشفى الأهلي المعمداني في الحرب الحاصلة على غزة مساء اليوم الثلاثاء.

سيرين عبد النور كتبت عبر إكس “يا الله يا الله دخيلك يا ويلكن من الله يا مجرمين”.

أنغام قالت “مستشفى المعمداني غزةيرضيك كده يارب؟! حسبنا الله ونعم الوكيل”.

نانسي عجرم كتبت عبر إكس “اللي صار منو مجزرة! هيدا دفن للإنسانية!!! أكبر كلام بيسقط أمام هالجريمة. يا رب رحمتك !”.

راغب علامة كتب: “لم أعد أستغرب أي شيء! سقطت الإنسانية بكل معانيها، مئات الشهداء الأبرياء يحتمون في مستشفى وقادة الصهاينة يشربون نخب دماء الأطفال والمدنيين الأبرياء ، الصورة الآن اصبحت واضحة. وحش صهيوني يستقوي على مدنيين و أطفال ومستشفيات وصحافيين #غزة والعالم يتفرج ويصفق له بل العالم يدافع عن جرائم الحرب الكبيرة بحق الأطفال والانسانية! ننتظر انتقام ربنا سبحانه تعالى وحساب هؤلاء المجرمين”.

مجزرة بشعة

محمد هنيدي وفي تعليق له على المجزرة قال “واحده من ابشع المجازر في التاريخ .. اكتر من الف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن .. أبرياء رايحين يتعالجوا في اخر مستشفى موجودة في غزة .. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه .. مجزرة بشعة”.

رحمة رياض كتبت: “ولا تَحْسِبَنَّ اللَّهَ غافِلًا عَمّا يَعْمَلُ الظّالِمُونَ إنَّما يُؤَخِّرُهم لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأبْصارُ حسبي الله ونعم الوكيل”.

من نجمات تركيا تفاعلت نبهات جهري Nebahat Çehre مع المجزرة وكتبت بما معناه: “في رأيي ، قلبي لن يعترف أبدا… ماذا يعني ضرب المستشفى”.

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع كل من ياسمين عبد العزيز، تامر حسني، معتصم النهار، ورد الخال، بسمة بوسيل، سينتيا صموئيل، وغيرهم.

مستشفى المعمداني

ورد الخال

مستشفى المعمداني

مستشفى المعمداني

تضامن النجوم مع مجزرة مستشفى المعمداني

Follow Us: 

Leave A Reply