أحمد حلمي يدعو للتبرع لأطفال غزة: المشاهد مرعبة وقصف الاحتلال يفتقد الإنسانية

أعلن الفنان أحمد حلمي عن دعمه للقضية الفلسطينية ودعا جمهوره ومتابعيه للتبرع من أجل أطفال غزة، وذلك في رسالة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”.

وفي تدوينة كتبها أحمد حلمي معلقاً على الأحداث الجارية في فلسطين، وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي لشعب غزة وأطفالهم وأسرهم بطريقة عنيفة ووحشية تفتقد لمظاهر الانسانية، علق حلمي كاتباً: “المشاهد في غزة مرعبة أطفال بالمئات اتقتلوا وأصيبوا بحروق وجروح وفقدوا أطراف”.

وتابع أحمد حلمي تغريدته: “أمهات وآباء مكلومين وأطفال مات إخوتهم وأهاليهم قدامهم، واتهدمت بيوتهم فوقهم مفيش أمان، مفيش غذاء، ومفيش مياه، ولاأدوية ولاوقود ولا كهرباء لكن في حق ليهم في الحياة وحق علينا نساعدهم اتبرعوا لأطفال غزة لكل طفل أمان وحياة”.

وكانت زوجته الفنانة منى زكي، عبرت عن حزنها لما يحدث في غزة، مؤكدة دعمها لهم، ومن خلال خاصية القصص القصيرة في حسابها على “انستغرام” نشرت صورة وصفت من خلالها حالها وخوفها على الأطفال الصغار.

ويظهر في الصورة رسمة لطفل صغير ينظر إلى آثار الدمار الناتج عن قصف غزة، مرفق معها جملة: “ليتني استطيع أن أخبئ الأطفال في قلبي ريثما تنتهي الحرب”.

وصورة أخرى مكتوب فيها دعاء لأهل فلسطين وفيه: “يارب غزة وأهلها في حمايتك وأمانك يارب كن لهم عونا ونصيرا يارب أنزل عليهم الطمأنينة والسكينة”.

Leave A Reply