دنيا سمير غانم تجمع التبرعات لأطفال غزة

نجوم الوطن العربي مستمرين في دعمهم الكبير لـ أهل غزة في فلسطين من خلال المساهمة في جمع التبرعات ونشر الأخبار.

ومن بينهم دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة لـ اليونيسف في مصر، حيث شاركت فيديو لدعم أطفال غزة وجمع التبرعات لمساندتهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وقالت دنيا في رسالتها التي شاركتها مع صفحة اليونيسف على إنستقرام، “أكثر من مليون طفل في غزة عايشين في رعب وألم وحرمان من كل أساسيات الحياة، قلوبنا موجوعة عليهم ولكن تعاطفنا معهم ضروري يكمل بمساهتمتنا في توفير المساعدات الإنسانية لهم”.

وفي ختام الفيديو، دعت الجميع للتبرع لهم من خلال المنظمة في مصر.

وفي سياق متصل، دعت أنغام متابعيها أيضاً من خلال بوست شاركته في انستقرام، للتبرع “لأهلنا في فلسطين من خلال بنك الطعام المصري والهلال الأحمر المصري”.

وكتبت في البوست “في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة. لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط. بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين. زوروا حسابهم عشان تعرفوا تفاصيل التبرع: @egyfoodbank”.

وأضافت، “وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم: @egyptianredcrescent، بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود”.

Leave A Reply