اعتصام للفصائل الفلسطينية في تجمع القاسمية دعما لأهلنا في قطاع غزة

لبنان محمد درويش

نفذت الفصائل الفلسطينية في تجمعات الساحل اعتصاما حاشدا دعما واسنادا لأهلنا الصامدين ولكتائب المقاومة الفلسطينية بكافة اجنحتها العسكرية، في تجمع القاسمية.

وتحدث في الاعتصام فضيلة الشيخ حسين المهداوي، بارك في بدايتها عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية في الأراضي الفلسطينية، والتي أعادت العزة والكرامة والشموخ للأمتين العربية والاسلامية.

وقال المهداوي، نرسل تحية إكبار واعتزاز لشهداءنا الأبرار التي طافت أرواحهم في السماء تستصرخ الأمتين العربية والإسلامية وتدعوهم لنصرة الشعب الفلسطيني ونصرة مقاومته المشروعة ولكن لا من يسمع ولا من ينصر.

وأضاف المهداوي، ان الحقيقة التاريخية واحدة ولن تتغير وان الشعب الفلسطيني منتصر لا محالة وان الاحتلال ومن يدعمه مصيره الزوال والرحيل عن الأراضي الفلسطينية التي بارك الله بها، مؤكدا أن مقاومة الاحتلال حق مشروع للشعب الفلسطيني، للدفاع عن كرامته ومقدساته التي يعربد بها المستوطنين الصهاينة ويدنسونه.

ووجه المهداوي، التحية لمقاتلي ومجاهدي المقاومة الفلسطينية في كتائب القسام، وشهداء الأقصى، وأبو علي مصطفى، والمقاومة الوطنية، وسرايا القدس وكافة الأجنحة العسكرية في فلسطين، وقال ان شعبكم الفلسطيني في لبنان يقف خلفكم في هذه المعركة المصيرية ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم.

واختتم الاعتصام باشعال الشموع على وقع الأناشيد الثورية والوطنية والإسلامية الفلسطينية.

Leave A Reply