العلامة ياسين: أي انتصار لفلسطين هو انتصار للبنان

حذر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي العدو الصهيوني من أي حماقة اسرائيلية تجاه لبنان الذي بقاعدته الثلاثية يستطيع فرض انتصاره على أي عدوان مؤكدا أن ضربات المقاومة لبعض المواقع بالأمس أمر طبيعي من مقاومة بوجه عدو محتل وخاصة أنها حصرته في الأرضي اللبنانية المحتلة.

وتابع العلامة ياذسين: أن أي انتصار لفلسطين هو انتصار للبنان وكذلك أي عدوان على فلسطين هو عدوان على لبنان ولبنان ليس ببعيد لا جغرافيا ولا سياسية ولا امنيا عن فلسطين وعليه فيجب التضامن بكل الاشكال والمستويات الرسمية والشعبية مع فلسطين.

وهنأ العلامة ياسين الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة وكل الاحرار في العالم بالانجازات التاريخية التي تحققها المقاومة في فلسطين المحتلة والتي تجعل خلاص المنطقة اقرب من أي وقت مضى وما الهزائم التي تصيب اسرائيل إلا هزائم للمشروع الصهيوامريكي الذي بعد أن شلت يده التكفيرية في المنطقة هاهي يده الصهيونية ستشل وكل ذلك بفضل خيار المقاومة الذي بات محورا بكامله.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: أن ما يجري في فلسطين يثبت أن الكيان يحتضر وان فلسطين ستعود لاهلها وان الرهان على الحلول السياسية والهيئات الاممية والمفاوضات العقيمة ليس إلا غباءا لمن يملك قوة المقاومة.

وقدم العلامة ياسين واجب العزاء بشهداء فلسطين الذين ارتقوا في اليومين الماضيين بفعل الضربات الاسرائيلية الارهابية الوحشية التي ركزت على استهداف الأطفال والنساء والابنية المدنية السكنية كتعويض عن هزائمها بما يتناسب مع تاريخها الدموي.

وختم العلامة ياسين مشيدا بالعمل الفدائي في مصر وبالتضامن الشعبي العربي والاسلامي والحر مع فلسطين خصوصا في اليمن العزيز مدينا السكوت المذل لبعض الأنظمة العربية والاسلامية المطبعة مع الكيان وداعيا إلى وقف التطبيع والتراجع عنه احتراما لدماء الشهداء والمقاومين ونزولا عند رغبة الشعوب.

Leave A Reply