أحمد رافع يبكي من المستشفى: “أنا حضرت كفني وقبري بجانب ابني محمد”

“ما عندي قوة أمشي وقبري وكفني عندي” تصريحات لـ أحمد رافع وهو يبكي من داخل إحدى المستشفيات بالعاصمة السورية أثارت الجدل على السوشيال ميديا، وتعاطف عدد كبير من الجمهور معه نتيجة تدهور حالته الصحية المفاجئة.

أحمد رافع يعاني من مرض اعتلال الأعصاب السكري

وفي التفاصيل، شرح أحمد في حديث لمنصة “يلا ترند” الأسباب المباشرة التي أدت إلى تدهور حالته ومعاناته من مرض اعتلال الأعصاب السكري وآثاره على جسده، ومنها عدم قدرته على المشي أو القيام بأي حركة”.

وأكد على رضاه التام بالمصاب الذي حلّ به والذي اعتبره استفقادة ورحمة من الله. وبكى أحمد في آخر الفيديو عند طلبه المساعدة من أصحاب الآيادي البيضاء، نظرًا لكونه وحيدًا، ولا يمتلك من يمكن أن يقدم له المساعدة.

لا أشعر بأي تحسن بصحتي على الإطلاق

وفي حديث له مع جريدة “الأنباء” الكويتية قال أحمد ” أنا حضرت كفني وقبري بجانب ابني محمد، رحمه الله، ولا أشعر بأي تحسن بصحتي على الإطلاق”.

وتابع “حاليا كما تشاهدون أنا غير قادر على العمل، متسائلا “في حال وقعت وانكسرت مين رح يوقف مع عيلتي ويفيدني؟”، مضيفا: ” أنا محتاج للمعالجة والفيتامينات وللرياضة، ولمن لا يعلم فمرض السكري مرض ليس سهلا على الإطلاق. ..وأشكر الله وأحمده على كل شيء”.

رسالة عتب من أحمد رافع الى مالكي شركة “كولدن لاين”

رسالة عتب إلى مالكي شركة “كولدن لاين”، خص فيها بالذكر السيد نايف وديالا الأحمر لأنهما لم يسألا عنه/ مضيفا “من سأل عني من “كولدين لاين” – التي احترمها وأكن لها كل الحب والاحترام لمالكيها – مدير الإنتاج من أجل تصوير دور كتب مع الأسف لكومبارس، كما أتوجه للكتاب بأن يكتبوا للكاست الفني بكامله وليس فقط للنجوم لأنه بالنهاية العمل الفني نجاحه يكون متكاملا”.

وردا على سؤال متعلق بمسلسل “العربجي” بجزئه الثاني، وهل من أعمال أخرى لـ موسم رمضان 2024 ؟ قال “هناك عمل آخر للموسم الرمضاني مع المخرج مؤمن الملا، أدعو الله سبحانه وتعالى ان أكون قد تحسنت لأنجزه، ومؤمن يقدر وضعي الصحي”.

وختم حديثه بوجيه عتاب لمالكي “كولدن لاين قائلا ” أنا أحبكم وأحترمكم، وأشكر أعمال شركتكم بكل لقاءاتي الفنية”.

Follow Us: 

ET بالعربي

Leave A Reply