ملحم زين يدافع عن هاني شاكر بسبب عبدو ياغي

دافع الفنان اللبناني ملحم زين عن الفنان المصري هاني شاكر الذي لم يتعرّف على الفنان عبدو ياغي بعد ظهوره في برنامج “ذا فويس سينيور”.

وأكد “زين” أن هناك الكثير من الأسباب التي جعلت هاني شاكر لا يتعرّف على الفنان عبدو ياغي أولها أن “شاكر” ليس لبنانيا، ثانياً أن “ياغي” غاب فترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب تواجده لفترة طويلة خارج لبنان لذا لا يُلام هاني شاكر في حال لم يتعرّف على عبدو ياغي.

ورداً على سؤال حول تواجد عبدو ياغي في فريق ملحم زين، أكد الأخير أنه لا يعتبر نفسه مدربًا أو منظّرًا أو حكمًا، بل هو في برنامج يتقدّم عليه مواهب تتمتع بخبرة عالية ولكن في مكان ما يؤثر على المُشاهد الذي يصوّت لهذه الموهبة كي يوجه تصويته في المكان الصحيح بالتالي لا أحد يضعه في مكان الحكم وانه يقيّم الأصوات بل هو يبدي رأيه فقط، وبخبرته الصغيرة يستطيع ان يميّز اذا الصوت جميل أو كلا.

وأضاف ملحم زين في لقاء مع “تراندينغ” أن تواجد عبدو ياغي على مسرح “ذا فويس سينيور” ما هو إلا دليل ثقة بالبرنامج ان هناك الملايين من المشاهدين الذين يتابعونه على امتداد الوطن العربي ويستطيع أن يعود الى الأضواء من خلال “ذا فويس سينيور”.

وشدد ملحم زين انه يتعاطى مع المشتركين كإبن لهم ولا يتعاطى معهم كمدرب وموضوع العمر ليس له تأثيراً لأن هناك الكثير من المدربين في الخارج في “ذا فويس سينيور” صغار السن لكن الفكرة في أن يؤسس فريق جميل. كما أنه يعتبر نفسه من مدرسة طربية تربى على أصوات العمالقة أمثال محمد عبد الوهاب، وديع الصافي ناظم الغزالي وغيرهم فهو له الحق في أن يبدي رأيه بالأصوات خاصة بالأغنيات الطربية التي تُقدم في “ذا فويس سينيور”.

أكد ملحم أن التجربة رائعة وسيكررها في حال عُرضت عليه. كما شددت في النهاية الى أنه لا يعلم بأي موهبة تقدمت للمشاركة.

Comments are closed.