شعراء الزجل لل: MTV نحن ووزير الثقافة نريد التوافق وحفظ وحدة النقابة مزدانةً بالتنوّع فلماذا امتعضتم وكأنكم ترغبون باختلافنا واحترابنا.

ردّت مجموعة من شعراء الزجل على تقرير قناة الMTV الذي بثته في نشرتها الاخبارية المسائية تاريخ 22 ايلول في بيان مشيرة الى ان تقرير المحطة تضمن :”انتقاد اختيار الشعراء التوافق في انتخابات النقابة عوضاً عن المعركة الانتخابية، والذي اتهم الوزير بمنعه الانتخابات وفرضه التوافق.

وجاء في البيان : “في الواقع هو تقرير يفتقد الى الموضوعية والواقعية وعار عن الصحة جملة وتفصيلًا. وان التوافق ليس خيار معالي الوزير بل خيارنا نحن ضماناً لوحدة مجلس النقابة وتنوّعه وضماناً ايضاً لايصال ايقونةٍ كالشاعر الكبير طليع حمدان لمركز النقيب وضماناً كذلك لأن يكون المجلس متجانساً متماسكاً ليتسنّى له التصدّي بفعالية للتحديّات الحاضرة ولكي يعمل على اعادة الزجل الى القه.”

واضاف البيان:” نحن ووزير الثقافة نريد التوافق وحفظ وحدة النقابة مزدانةً بالتنوّع فلماذا امتعضتم وكأنكم ترغبون باختلافنا واحترابنا؟ اتركونا وشاننا ونحن بألف خير ….نحن نوزّع الحكمة والعزّة على الناس ويرعانا وزير احرص منا على مصلحتنا وعلى مستقبل الزجل”.

وختم البيان :”مع الاشارة الى ان الاعلان عن الهيئة الجديدة لمجلس النقابة اصبح على قاب قوسين وسيتم ذلك الاسبوع المقبل برعاية وزير الثقافة وحضور جميع شعرًا الزجل وعليه فان الاصطياد في الماء العكر لم يعد ينفع بعد صيد السمك .

لذا فاقتضى التوضيح

Leave A Reply