برايتون يسقط على أرضه أمام آيك أثينا

سقط فريق برايتون على ملعبه ووسط جماهيره في الاختبار الأوروبي الأول في تاريخ النادي، حيث خسر أمام آيك أثينا في الدوري الأوروبي.

وخسر برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب أمريكان إكسبريس كوميونتي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي 2023-2024.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين ونجح جابريل سيديبيه، في تسجيل الهدف الأول لـ آيك في الدقيقة 11 من رأسية صاروخية بعد ركلة ركنية لعبها إحسان حاج صافي.

وعادل برايتون النتيجة من ركلة جزاء أكدها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو ونفذها جواو بيدرو بنجاح، في الدقيقة 30، قبل أن يتقدم ميات جاسينوفيتش مجددًا للضيوف في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، تعرض لاعب وسط برايتون جيمس ميلنر للإصابة ودخل بدلا منه طارق لامبتي في الدقيقة 55، ثم أصيب إحسان حاج صافي وخرج ودخل بدلا منه ميلاد محمدي في الدقيقة 61.

عادت تقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء أخرى لبرايتون وأشهر الحكم 3 بطاقات صفراء دفعة واحد للاعبين من آيك أثينا وللاعب من برايتون، ونفذها مرة أخرى جواو بيدرو بنجاح في الدقيقة 67.

ومن هجمة مرتدة استطاع الضيوف حسم المباراة في الدقيقة 84، عن طريق إزيكيل بونسي، لتنتهي المباراة بخسارة برايتون في مباراته الأوروبية الأولى 3-2.

Follow Us: 

Leave A Reply