برشلونة يكتسح ريال بيتيس بخماسية

حقق برشلونة فوزًا كبيرًا على نظيره ريال بيتيس بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2023/2024 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

تقدم برشلونة في الشوط الأول عن طريق جواو فيليكس في الدقيقة 25 بعد تمريرة روميو ليراوغ البرتغالي الحارس روي جارسيا ويسجل أولى أهدافه بقميص برشلونة.

بعد 7 دقائق، دون أن يلمس الكرة، صنع جواو الهدف بعد تمريرة كريستنسن لـ ليفاندوفسكي، بعدما قام بتمويه رائع وترك الكرة تمر بين أقدامه لتصل إلى البولندي ويسجل الثاني.

حاول فيليكس مجددًا ولكن الحارس البرتغالي منع مواطنه من التسجيل، مثلما تألق تير شتيجن أمام ويليام خوسيه وحافظ على نظافة شباكه.

في الشوط الثاني دخل الزلزولي ليشارك في أولى مبارياته مع بيتيس أمام برشلونة، لكنه لم يظهر بأي فاعليه على مرمى تير شتيجن.

ظل برشلونة يبحث عن الثالث، لياتي من مخالفة رائعة نفذها فيران توريس في مرمى الحارس البديل فيتيس، في الدقيقة 62.

بعد الهدف خرج فيران توريس ومعه روميو وجواو فيليكس، ليدفع تشافي بـ رافينيا ولامين يامال وجوندوجان.

بعد دقيقة واحدة من دخوله، سجل رافينيا الهدف الخامس في الدقيقة 66 بعد تمريرة روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة رائعة.

بعد أن اطمئن تشافي على النتيجة، دفع بـ إيناجو مارتينيز بدلًا من كريستنسن وكذلك ماركوس ألونسو مكان أليخاندرو بالدي، واحتفظ بـ جواو كانسيلو

لامين يامال يمرر لـ ليفاندوفسكي ومن مرتدة رائعة تصل الكرة إلى جواو كانسيلو، ليفتتح أهدافه بعد مراوغة ميراندا ويضع تسديدته القوية على يمين الحارس البديل في الدقيقة 81.

أوقف رشلونة المهرجان بعد الهدف الخامس، وخرج بـ 3 نقاط هامة للغاية، تصدر بها بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي سيواجه سوسيداد غدًا.

بينما ريال بيتيس، استمر في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، وفشل في هز شباك برشلونة، وتحقيق الفوز الغائب منذ 3 سنوات.

Leave A Reply