خوسيلو: هذا الأمر هو الأكثر إثارة في مستوى بيلينجهام

خطف جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، أنظار جماهير الملكي، خلال بدايته المذهلة في سانتياجو برنابيو، إذ فاجأ الجميع بتألقه السريع منذ بداية الموسم.

وسجل بيلينجهام 5 أهداف في 4 مباريات مع الميرينجي، ما جعله يتصدر ترتيب هدافي الليجا، كما أنه قدم تمريرة حاسمة، ما يعني أنه شارك في 75% من أهداف فريقه الثمانية حتى الآن هذا الموسم.

أثار الأداء المدهش لبيلينجهام، اهتمام زملائه، حيث أبدى مهاجم الملكي خوسيلو إعجابه بما قدمه الدولي الإنجليزي في الدوري الإسباني حتى الآن.

وقال خوسيلو، خلال تصريحات لـ”راديو آس”: “الحقيقة هو نجم. أتحدث معه كثيرًا لأنني تعلمت اللغة الإنجليزية عندما كنت ألعب في البريميرليج. إنه فتى متواضع ومجتهد، ويشعر بالفعل ما يعنيه ريال مدريد”.

وأضاف: “من الطبيعي أن يجذب مستواه انتباه العالم، لكن ربما الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه اكتسب احترام أنجح لاعبي كرة القدم في العالم”.

وتابع: “نعم، لديه فرصة جيدة للفوز بكل شيء. لقد جذب بيلينجهام الانتباه حتى داخل غرفة تبديل الملابس في مدريد. مع تقدمه في السن، سيكون قادرًا على الفوز بكل ما يضعه في ذهنه. لا شك أنه قد يصبح فائزًا بالكرة الذهبية في المستقبل”.

Leave A Reply