حفل عشاء لخريجي دفعة 1994 في حرم مدرسة قدموس

بأجواء عائلية قدموسية و بمباركة الأب الدكتور جان يونس رئيس مدرسة قدموس، أقيم عشاء لخريجي دفعة 1994 في حرم المدرسة بحضور الأب إيلي نصر مدير القسم الثانوي وعرّاب فوج 1994، بحضور الأساتذة في المرحلة الثانوية آنذاك، كل من شكيب حداد، جورج غنيمة، غازي السمرا، ناجي حدرج وموسى كساب.

حضر اللقاء أيضاً الوكيل المالي الأب رامي الياس والأب ماريوس خيرالله خرّيج الدفعة ورئيسة الرابطة السيدة رفاه طعّان والرئيس السابق للرابطة الأستاذ كريم عزالدين ومجموعة من الخريجين والقدامى وعائلاتهم.

إستهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة عن أرواح الأساتذة الذين فقدتهم المدرسة في السنوات الأخيرة، الأساتذة جورج الحاج، سبع الباشا، محمد مدني، سليم أبو جمرة، نزيه بعلبكي.

ألقى الأب جان يونس كلمة ترحيبية بالضيوف ووضعهم بالأجواء العامة للمدرسة وتصوره للخطط المستقبلية. كما دعا الحضور لتعميم هذا النشاط وتشجيع جميع الخريجين إلى التجمع والتواصل والحضور الدائم إلى المدرسة التي تعتبر بيتهم الثاني.

تم إستذكار العديد من اللحظات والمواقف الطريفة من الزمن الجميل وانتهى اللقاء بالقيام بجولة على الأقسام المجددة والملاعب المستحدثة في المدرسة مع التأكيد على ضرورة متابعة هذا النشاط واللقاء في المستقبل القريب مع افواج جديدة.

Leave A Reply