“ماورو إيكاردي” يشتري أغلى سيارة في العالم

اشترى نجم كرة القدم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” أغلى سيارة في العالم، وواحدة من أندر سيارات رولز-رويس الموجودة وهي سيارة رولز-رويس بوت تيل الحصرية للغاية، والتي تنتج شركة صناعة السيارات الفاخرة ثلاثة منها فقط.

ماورو إيكاردي يشتري أغلى سيارة

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية النقاب عن أن مهاجم غالطة سراي “ماورو إيكاردي” أنفق حوالي 25 مليون دولار للحصول على رولز-رويس بوت تيل إلى منزله، بعد الانتهاء من انتقاله إلى النادي التركي بعد أن أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.

مع راتب سنوي قدره 6.6 مليون دولار في غالطة سراي وثروة صافية قدرها 95 مليون دولار، أنفق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مبلغًا مذهلاً وصل إلى 26 مليون يورو “27,909,960 دولارًا بسعر الصرف الحالي” للحصول على سيارة رولز-رويس المفصلة في مرآب منزله.

وتعد Boat Tail أغلى سيارة جديدة في العالم في الوقت الحالي، حيث يبدأ سعرها من 25 مليون دولار، متفوقة على سيارة Bugatti’s Voiture Noire الوحيدة، والتي جاءت بسعر 19 مليون دولار عندما كشفت شركة صناعة السيارات الفرنسية عنها مرة أخرى في عام 2019 في معرض جنيف للسيارات.

ويتم تصنيع ثلاثة نماذج فقط من رولز-رويس بوت تيل، مع الكشف عن الأول والثاني بالفعل، وبحسب ما ورد قام مغني الراب الملياردير “جاي زي” وزوجته نجمة البوب “بيونسيه” بشراء واحدة أيضًا، وتم بيع النسخة الثانية لرجل أعمال يكسب أمواله من صناعة اللؤلؤ.

مواصفات رولز-رويس بوت تيل

تحتوي السيارة على أربعة مقاعد، وسقف مكشوف، وجزء خلفي قابل للطي، كما تحتوي على أدوات مائدة فضية وأطباق خزفية، ويمكن استخدام ثلاجتين، تم تصميمهما خصيصًا بداخلها، وذلك لتلبية الرغبة في التخييم، أو قضاء وقت في الهواء الطلق.

يتم تشغيل الطراز الفاخر للغاية بواسطة محرك رولز-رويس V12 سعة 6.75 لتر، والذي يولد 563 حصانًا و664 رطل قدم “900 نيوتن متر” من عزم الدوران.

جميع الموديلات الثلاثة التي تنتمي إلى “ماورو إيكاردي” و”جاي زي” و”بيونسيه” وصانع اللؤلؤة تشترك في نفس الأسس والتصميم العام، ويعتمد كل ذلك على هندسة رولز-رويس الفاخرة، حيث يعد كل طراز فريد من نوعه، ويتميز بالتجهيزات والمعدات التي يرغب بها أولئك الذين قاموا بتكليفه.

الشبكة الأمامية، تسمى Pantheon Grille، مصنوعة من قطعة واحدة صلبة من الألومنيوم، وفي الطرف المقابل، يحتوي السطح الخلفي على غطاء مكون من قطعتين مفصل على شكل فراشة يغطي مجموعة النزهة باهظة الثمن.

صُممت المقصورة الداخلية لكل من السيارات الثلاثة حسب الطلب، ولكن بغض النظر عن المالك، فهي تشتمل على أفخر أنواع الجلود ومواد رولز-رويس المريحة المعتادة.

Follow Us: 

Leave A Reply